المحتوى الرئيسى

صور| أهالي 4 قرى بـ«تلا» يلجأون للطلمبات بسبب استمرار انقطاع المياه

07/12 23:14

تشهد قرى البندارية وقشطوخ وكفر الشيخ خليل بمركز تلا وقرية شنوان بمركز شبين الكوم، حالة من الغضب الشديد بين الأهالي، نتيجة انقطاع المياه المفاجئ في الصباح الباكر بشكل سومي وضعفها طوال فتره النهارمنذ عدة أيام، ما جعلهم يعتدمون على الطلمبات الحبشية وأصحاب الماكينات لرفع المياه، إضافة إلى تقدّمهم بالعديد من الشكاوى للمسؤولين، لكن دون استجابة.

يقول محمد حمدي، أحد أهالي قرية البندارية، إن القرية تعرّضت لانقطاع المياه المفاجئ يوم وقفة عيد الفطر، وتم تقديم العديد من الشكاوى للمسؤولين، لكن دون استجابة، بسبب إجازات العاملين بالشركة.

أضاف حمدي: "نعتمد في جميع الأوقات على الطلمبات الحبشية وماكينات رفع المياه، لقضاء احتياجاتنا اليومية، رغم أضرارها على صحتنا".

وأكد محمد صبحي، أحد أهالي قرية شنوان، أن شركة المياه لم تنوّه عن انقطاعها مثلما تفعل في أوقات تطهير الخزّانات، موضحًا أنه لا أحد بالقرية يعلم سبب انقطاع المياه لساعات طويلة، بالإضافة إلى ضعف المياه طوال اليوم.

من جانبه قال محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، إن انقطاع المياه بـ3 قرى بمركز تلا، جاء نتيجة عطل مفاجئ وكسر في مواسير المحطة الرئيسية للمركز وتم تحويل هذه القرى على محطه مياه بديلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل