المحتوى الرئيسى

تايلور سويفت و شاروخان وصاحب رقم قياسي في غينيس.. المائة الأعلى دخلاً يجنون مجتمعين 5.1 مليارعام 2015

07/12 21:27

One Direction 110 مليون دولار

فرقة موسيقى بوب بريطانية - إيرلندية تأسست في العاصمة البريطانية لندن سنة 2010، وحققت نجاحاً موسيقياً عالمياً بعد حصول الفريق على المركز الثالث في النسخة السابعة من برنامج X Factor، من أبرز أعضائها البريطاني المسلم زين مالك ذو الأصول الباكستانية الذي انفصل عن الفرقة مؤخراً.

جيمس باتيرسون 95 مليون دولار

كاتب أميركي يبلغ من العمر 69 عاماً، رواياته الخيالية موصوفة بالعبقرية، ومن أشهرهاAlex Cross وWomen’s Murder Club.

بيع ما يزيد على 300 مليون نسخة من كتبه، وسجل رقماً قياسياً في كتاب "غينيس"؛ كونه أول كاتب يبيع أكثر من مليون نسخة من كتبه عبر e-books.

كريستيانو رونالدو ود. فيل 88 مليوناً

يتقاسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ود. فيل مقدم برنامج التوك شو الذي يحمل اسمه المركز الرابع.

كريستيانو رونالدو: لاعب كرة قدم برتغالي مهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو قائد منتخب البرتغال لكرة القدم.

أصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، إذ بلغت صفقة انتقاله 131.6 مليون دولار.

د. فيل: قدّم برنامجاً حوارياً يحمل اسم Dr. Phil منذ عام 2002 لمدة 5 سنوات، وذلك بعد أن قدمته الإعلامية الأميركية أوبرا في فقرة أسبوعية ضمن برنامجها الشهير.

اشتهر بتقديم نصائح على شكل "استراتيجيات الحياة" من خلال تجاربه كطبيب نفسي ومؤلف كتب في التنمية البشرية.

ممثل، وكاتب، ومنتج أميركي من أصول إفريقية، يبلغ من العمر 37 عاماً، وُلد ونشأ في منطقة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا.

نال شهرة واسعة بسبب نجاحه ككوميدي في مجال الستاند أب كوميدي. وزار أبوظبي مؤخراً لعرض وحيد في دولة عربية ضمن جولته العالمية لعام 2016.

إعلامي أميركي يبلغ من العمر 62 عاماً يقدم منذ ما يزيد على 40 عاماً برنامجاً إذاعياً، تبث حلقاته مشفرة على قنوات تلفزيونية خاصة تصوره لصالحها.

معروف بحديثه وخوضه في المواضيع الجنسية، ومعظم ضيوف حلقاته من ممثلات وممثلي الأفلام الإباحية والمشاهير المثيرين للجدل.

لاعب كرة قدم أرجنتيني في نادي برشلونة الإسباني ولاعب المنتخب الأرجنتيني سابقاً، ويعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

لعب أول مباراة لفريق برشلونة وعمره 16 عاما، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الفريق العريق، وذلك يوم 1 مايو/أيار 2005.

مطربة بريطانية تبلغ من العمر 28 عاماً، باعت من ألبومها Hello الذي أطلقته عام 2015 ما يزيد على 3 ملايين نسخة، وهي الوحيدة من محترفي المجال الموسيقي التي كونت أكثر من نصف ثروتها من عملها في الموسيقى دون أنشطة استثمارية أخرى.

إعلامي ومقدم برنامج إذاعي أميركي ذائع الصيت لنقده سياسيي بلاده على اختلاف انتماءاتهم، ويتميز بسلاطة اللسان والبحث في أمور عرقية لا يجرؤ غيره على الخوض فيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل