المحتوى الرئيسى

ويليان يجدد عقده مع تشيلسي حتى عام 2020

07/12 23:09

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي في بيانه اليوم الثلاثاء تجديد عقد مهاجمه البرازيلي ويليان حتى عام 2020.

ووقع ويليان بورجيس دا سيلفا (27 عاما)، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في النادي اللندني الموسم الماضي، على العقد الجديد الذي يمتد لأربعة مواسم.

وقال المهاجم البرازيلي في تصريحاته لموقع النادي الرسمي على الانترنت "أنا سعيد جدا لتوقيع العقد الجديد مع تشيلسي، لقد كان الاستمرار مع النادي حلما لي وسأحاول المساهمة في حصول النادي على ألقاب أكثر".

وتابع "لقد استمتعت كثيرا منذ انضمامي للنادي منذ ثلاثة أعوام، لقد فزت بألقاب وتم اختياري أفضل لاعب في الموسم، والآن أتمنى مواصلة مسيرتي هنا بنفس المستوى والوصول لنجاحات أكثر".

وكان المهاجم الدولي، الذي سجل 6 أهداف في 30 مباراة الموسم الماضي، والذي كان متبقيا عامين في عقده مع البلوز، قد انضم للنادي في صيف عام 2013 قادما من نادي أنجي محج قلعة الداغستاني أحد أشهر الأندية في روسيا مقابل 30 مليون جنيه استرليني (حوالي 37 مليون و400 ألف يورو).

ومن جانبه، علق مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للنادي، قائلا "نحن سعداء جدا بالتوصل للاتفاق الجديد مع ويليان الذي أظهر أنه لاعب مهم جدا لهذا الفريق منذ وصوله، ونأمل أن نرى تأثيره في الموسم المقبل تحت قيادة أنطونيو كونتي (المدرب)".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل