المحتوى الرئيسى

دموع اليورو تذكر العرب بأكثر اللقطات الرياضية المحزنة لهم

07/12 18:42

أثارت اللقطات الحزينة للاعبي وجماهير المنتخبات الأوروبية في بطولة يورو 2016، التي أقيمت في فرنسا مشاعر جماهير كرة القدم العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ودفعتهم للكشف عن أكثر اللقطات الرياضية المحزنة بالنسبة لهم، وأصبح هاشتاق "#أكثر_لقطة_رياضية_حزنت_عليها" من أكثر الهاشتاقات نشاطًا في عدة دول عربية مثل الإمارات، والسعودية، ومصر.

وجاء اعتزال محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، وخسارة الهلال السعودي نهائي دوري أبطال آسيا قبل عامين، في صدارة اللقطات الرياضية المحزنة للجماهير العربية، ونشر مغرد يدعى "غمراوي" صورة لأبو تريكة وعلق عليها قائلًا: "اعتزال تريكة، لحظة انتهاء متعة الكورة في مصر..".

ونشر سلطان السلمان صورة للاعبي الهلال في النهائي الآسيوي المثير للجدل أمام ويسترن يونيونز الأسترالي عام 2014، وقال: "هي الحكاية الجارحة، لو اموت ما انساها"، في إشارة للظلم التحكيمي الذي تعرض له الزعيم على يد الحكم الياباني يوتشي نيشيمورا، والذي اعترف به هو نفسه فيما بعد.

وأضافت مغردة تدعى "سوير" لقطات من المباراة مع تعليق: "نهائي الظلم"، وقال أحمد الشمري: "ما أعتقد في أقسى وأمّر من ها اللقطة، وستبقى خالدة وعالقة بالأذهان لحين الثأر لها..".

وأشار بعض المغردين إلى حزنهم لإصابة عبده عطيف اللاعب السعودي السابق التي تسببت في اعتزاله، وقال مغرد يدعى عبد الرحمن الطلاسي: "إصابة عبده عطيف بقطع في الرباط الصليبي".

وكشف عدد من المغردين عن حزنهم لخروج المنتخب الجزائري من دور الـ16 ببطولة كأس العام 2014 في البرازيل، وقال مغرد: "خروج الجزائر من كأس العالم امام المانيا.. ما أقساه.. لا أستطيع نسيانه من كثرة الحزن".

وعبر بعض المستخدمين في مصر عن حزنهم للخسارة الكبيرة لمنتخب الفراعنة في المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم 2014 بنتيجة 1-6 أمام غانا، وقال مغرد يدعى محمود فريد: "كان نفسي الجيل اللي فات يلعب كاس عالم "، مع صورة للنتيجة القاسية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل