المحتوى الرئيسى

فيديو.. "الكعبة مظهر للشرك ويجب تخريبها"!

07/12 15:54

الثلَاثاء 12 يوليو 2016 - 13:18 بتوقيت غرينتش

فيديو.. "الكعبة مظهر للشرك ويجب تخريبها"!

في تصريحات تدل على عمق خطر الفكر الوهابي وزيغه وانحرافه، تحدث احد اعضاء ما تسمى هيئة الامر بالمعروف (المطاوعة) في السعودية ممن يقومون بشرح "العقيدة الصحيحة" حسب معتقداتهم الضالة للحجاج والمعتمرين المسلمين الذين يزورون مقبرة البقيع في المدينة المنورة، عن ان الكعبة بناها مشركون ولابد من هدمها.

ويظهر هذا "المطاوع" الوهابي الفظ وغير المؤدب والذي يحتمل ان يكون من وهابية أفغانستان (حسب لهجته الفارسية) الذين توظفهم المخابرات السعودية للتجسس على الحجاج الايرانيين، وهو يمسك بتلابيب أحد الحجاج او المعتمرين مؤكدا ان الكعبة بناها مشركون!

وعندما يرد عليه الحاج او المعتمر: سبحان الله، الكعبة بناها ابراهيم واسماعيل (عليهما السلام)، يقول: لا تقل سبحان الله، لا اقصد هذه الكعبة!!

وفي الوقت الذي تشير فيه بعض التحليلات إلى احتمال تخطيط جماعة "داعش" الوهابية الإرهابية لهدم مرقد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم بعد الهجوم الإرهابي الذي شهدته المدينة المنورة مؤخرا، نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد أعضاء ما يسمى بـ"هيئة الامر بالمعروف" السعودية يزعم فيه بإلحاح شديد أن الكعبة "مظهر للشرك" ويتحدث عن "هدمها"، ويحاول جاهدا اقناع أحد الزوار بذلك.

هذه المزاعم تثبت بان التحليلات المذكورة ليست بعيدة عن الاذهان أبدا، خاصة بعد ان تحدث العديد من المفتين الوهابيين بشكل صريح عن ضرورة هدم مرقد النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل