المحتوى الرئيسى

جماهير أرسنال تدعم تيري هنري بعد إجباره على الرحيل

07/12 18:42

حظي تييري هنري، نجم فريق أرسنال الأسبق، بدعم كبير من مشجعي الجانرز بعد استبعاده من تدريب فريق المدفعجية للشباب تحت 18 سنة، بناءً على توصية أرسين فينجر المدير الفني للفريق الأول، الذي نال سخط عدد كبير من المشجعين لتسببه في إبعاد هنري عن المدفعجية.

وكان المدرب الفرنسي قد أخبر إدارة النادي اللندني بأنه يجب على مواطنه هنري أن يرحل عن تدريب فريق الشباب بسبب تمسكه بالعمل كمحلل في شبكة "سكاي سبورتس"، بدعوى أنه يجب على المدرب أن يكون متفرغًا بشكل كامل لمهنته التدريبية.

وعبر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن دعمهم لهنري ورفضهم قرار فينجر الذي اعتبروه أنه يتصرف في سياسات النادي كما يريد، وكتب مستخدم يدعى "جينيفا جونرز": "إجبار تييري هنري على الخروج من أرسنال يوضح المدى الذي وصلت إليه سلطة فينجر.. كيف يمكنه أن يطرد أفضل لاعب في تاريخ النادي؟".

وكتبت روبي شو: "لا يمكنني أن أوافق على معاملة أرسين فينجر لتييري هنري، أفضل أسطورة في تاريخ النادي على الإطلاق، على الرغم من أنني أيضًا من مؤيدي فينجر".

وأضاف أليكس فارمر: "محبط للغاية من معاملة فينجر لتييري هنري، الرجل يتحول تدريجيًا إلى ديكتاتور ويحول النادي إلى أضحوكة".

وقال روس جيمس: "الطريقة التي تعامل بها الأرسنال مع تييري هنري أسطورة الفريق مخزية". وأضاف مغرد لقب نفسه "Midfielder no. 10": "تيري هنري أكبر من أرسين المخطئ".

وعلى الرغم من التأييد الكبير الذي حظي به النجم الفرنسي من جماهير المدفعجية، فإن بعضًا منهم عبروا عن دعمهم لخروج هنري من النادي، وكتب مغرد يدعى "Oluwasegun": "تييري هنري دائمًا ما يكون محقًا حول انتقاده لأرسنال، لكن لا يمكنك أن تعض اليد التي تطعمك"، في إشارة للانتقادات التي يوجهها هنري لفينجر وإدارة المدفعجية أثناء عمله كمحلل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل