المحتوى الرئيسى

شراكة تقنية مميزة بين ميتا بايت و جيدوكس

07/12 09:02

أعلنت شركة "ميتا بايت" عن شراكتها مع شركة « جيدوكس » (Jedox AG) و التي قدمت لأول مرة في جارتنر " حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات".

إن حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات تعمل على تقييم أوضاع السوق من خلال مصنعي حلول " إدارة الأداء المؤسسي" (CPM) عن طريق " الرؤية المتكاملة" و " القدرة على التنفيذ". و تقوم « جيدوكس » بتحسين العمليات التجارية من خلال توفير حل موحد و الذي يمكن أن يقوم المستخدمون بتطبيقها من برنامج إكسيل و على صفحات الإنترنت و على أجهزة التابلت و الهواتف الذكية و كلك في السحابه و بالتالي العمل بشكل فعال على الدفع بعجلة النمو و الإبتكار و التعاون من خلال جلب بقوة و مرونة البيانات لجميع المستخدمين في أي مؤسسة.

و كجزء من شبكة الشركاء لدي « جيدوكس » في منطقة الشرق الأوسط، ستكون «ميتا بايت» مسؤولة عن بيع و تنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الذكية و حلول "إدارة الأداء المؤسسي" الأحدث و الأكثر تقدما للشركات و المؤسسات الكبرى في المنطقة  و يشمل ذلك أيضا حقيبة حلول « جيدوكس » المتكاملة  لإدارة الميزانية و التخطيط و إعداد التقارير (في كلا من أماكن العمل و أساسيات SaaS).

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل