المحتوى الرئيسى

أفلام الرسوم المتحركة تتصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي

07/12 15:17

على مدار حوالي شهر استطاعت أفلام الرسوم المتحركة السيطرة على شباك التذاكر الأمريكي، بدأ ذلك بطرح فيلم "Finding Dory" الشهر الماضي، واستمر بعد طرح فيلم " Secret Life of Pets"، واعتبر النقاد الأمريكيون هذه السيطرة دليل كبير على تطور صناعة أفلام الرسوم المتحركة، وقدرة صناعها على جعلها مناسبة للكبار قبل الصغار.

فاقت إيرادات فيلم "the secret life of pets" التوقعات، حيث حقق الفيلم في أسبوعه الأول أرباح وصلت إلى 103.2 مليون دولار بعد طرحه في حوالي 4370 دار عرض في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقول موقع "هوليوود ريبورتر" إن هذا الفيلم حقق نجاحا كبيرا، يتشابه مع أفلام Despicable Me، وMinions، وفيلم بيكسار الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة Inside out.

يصطحب الفيلم المشاهدين في جولة إلى الحياة السرية للحيوانات الأليفة، ويقوم بالتعليق الصوتي فيه عدد من النجوم الكبار من بينهم، ليك بيل، كيفين هارت، ألبرت بروكس، ولويس سي كيه، ستيف كوجان.

وجاء في المركز الثاني بعائدات شباك التذاكر العالمي فيلم المغامرات " The Legend of Tarzan"، حيث حقق أرباح وصلت إلى 81.8 مليون دولار بعد طرحه في 3591 دار عرض، ويشارك في بطولة الفيلم مارجوت روبي، والكسندر سكارسجارد، كريستوف والتز، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات على حياة "طرزان" في العاصمة البريطانية لندن، حيث يعود مرة أخرى إلى الغابات ويكتشف أنه يتعرض لمؤامرة كبيرة وخطيرة.

ووصل فيلم الرسوم المتحركة " Finding Dory" إلى المركز الثالث في عائدات شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع، بعد تربعه على عرش الايرادات 3 أسابيع متتالية، وحقق الفيلم أرباح وصلت إلى 423، بعد طرحه في 3871 دار عرض.

يعد الفيلم الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة "Finding Nemo"، ويدور حول رحلة السمكة دوري التي تعاني من فقدان ذاكرة مؤقت، للبحث عن والديها، ويقوم بالتعليق الصوتي في الفيلم الإعلامية الأمريكية إيلين ديجينيريس، ديان كيتون، ألبرت بروكس، يوجين ليفي، وغيرهم.

أما فيلم الكوميديا " Mike and Dave Need Wedding Dates" فجاء في المركز الرابع بتحقيق أرباح وصلت إلى 16.6 مليون دولار أمريكي، بعد طرحه في 2982 دار عرض، ويدور الفيلم حول شقيقين يحاولان البحث عن فتاتين مناسبتين لمرافقتهما لحفل زفاف شقيقتيهما، بوضع إعلان على الانترنت إلا أن الأمور لا تسير كما يريدان، ويشارك في بطولة الفيلم زاك إفرون، وشوجار لاين بيرد، أنا كاندريك، أوبري بلازا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل