المحتوى الرئيسى

فيلم Suicide Squad: حينما تثق في الأشرار وتخشى من الأبطال .. الجنون المنتظر

07/11 23:31

اقترب فيلم Suicide Squad من أن يطرق أبواب السينما قريبا، مجموعة من المرتزقة المجانين يحمون العالم من سوبرمان؟ كيف ذلك؟

"ماذا إن قرر سوبرمان فجأة أن يقتحم مكتب الرئيس ويطيح به". كانت تلك الكلمات الافتتاحية التي بدأ بها العرض التشويقي لفيلم Suicide Squad من بطولة ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو.

يصدر الفيلم في بداية شهر أغسطس، وتوقع العديد من النقاد وعشاق القصص المصورة أن يكون الفيلم قويا للغاية خاصة وأن أبطاله مجموعة من الأشرار ليسوا أبطالا فعلا، الموضوع معقد للغاية والفيلم مجنون للغاية مثله مثل أبطاله.

لم نعرف بعد التفاصيل، لكن من المتوقع أن يكون مثل القصص المصورة، المجموعة الانتحارية التي تشكل قوة تستخدمها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية في عمليات نسبة نجاحها ميؤوس منها ليقلبوا الكفة لصالح أمريكا.

العمليات تكون خطيرة ودموية للغاية ونسبة نجاتهم تحت الصفر تقريبا، لكنهم يعيشون دوما ليقاتلوا مرة أخرى، ليس في كل الحالات لأنه في حالة الفشل يتم قتلهم.

ظهروا لأول مرة في القصص المصورة عام 1959، وبدأ الفريق الانتحاري بـ"ريك فلاج جونيور" و"كارين جرايس" ودكتور "هيو إيفانز" و"جيس برايت".

فيما بعد تم تطيور الخط القصصي لهم في 1987، وتضمن ذلك توظيف الحكومة لهم من أجل القيام بعمليات انتحارية، وتم تسميتهم بالفرقة الانتحارية.

حاول "باتمان" و"لويس لاين" إيقافهم لكن فشلت محاولات الوطواط نظرا لأن "أماندا والر" العقل المدرب للفرقة والموظفة الحكومية التي تديرهم تشغله بتحقيقات أخرى حتى تقوم الفرقة الانتحارية بعملها.

هناك أعضاء ثابتون في الفرقة الانتحارية وهم "كابتن بومرانج" و"ديدشوت" و"برونز تايجر"، ويقبلون دوما بالمهمات من أجل تقليل أعوام حبسهم.

أعضاء الفرقة الانتحارية منذ عام 2014 وحتى يومنا هذا هم "بلاك مانتا" و"ديدشوت" و"ديث ستروك" و"هارلي كوين" و"ابنة الجوكر" و"كابتن بومرانج" و"ريفرز فلاش" و"باراسيت" و"إل ديابلو" و"تشيتاه" و"هانكلي بانك".

من سيظهر في فيلمنا هم: "ريك فلاج" و"ديث ستروك" و"ديدشوت" و"هارلي كوين" و"بومرانج" و"كيلر كروك" و"كاتانا" و"إل ديابلو" و"سليبنوت" و"إنشانتريس".

ظهور الجوكر مع الفرقة الانتحارية يعني الكثير من المشاكل، حتى للفرقة نفسه لأسوأ الأشرار، الجوكر مجنون لأبعد الحدود، إضافة للكثير من الفوضى التي تخلقها "هارلي كوين" لأنها لا تتصرف بطبيعتها في وجوده، أحيانا تكون خائفة وأحيانا تضاعف جنونها.

جاريد ليتو هو رابع من سيمثل دور الجوكر بعد سيزار روميرو وجاك نيكلسون وهيث ليدجر، العبء كبير عليه نظرا لما قدمه ليدجر، الجوكر ظهر في العرض التشويقي وحينما سمعنا صوته عرفنا أن هناك الكثير من المشاكل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل