المحتوى الرئيسى

ليلى عبد الله| «سعاد حسني الخليج» التي وافقت أن تصبح زوجة وائل كفوري الثانية

07/11 17:20

أشعلت الفنانة اللبنانية "ليلى عبد الله" مواقع التواصل الاجتماعي وعددًا من المواقع العربية بعد حلولها مؤخرًا ضيفة بقناة "الراي الكويتية"، والتي كشفت خلالها عن بعض من أسرارها الشخصية وحياتها الخاصة، كما أوضحت أنها تقبل أن تكون زوجة ثانية ولكن بشرط "إذا كان العريس وائل كفوري"، وهو ما جعل الكثيرون يتساءلون، من هي "ليلى عبد الله"؟

وُلدت ليلى عبد الله في منطقة الباحة بالسعودية في 8 يناير عام 1996 لأب كويتي وأم مصرية، وتحمل الجنسية اللبنانية رغم أنها مقيمة بالكويت، دخلت عالم الفن عام 2010 بمشاركتها بدور صغير في مسلسل "ساهر الليل"، وفي نفس العام أيضًا شاركت في مسلسل "تو النهار".

بعدها بعام واحد اكتسبت الفنانة الشابة شهرة واسعة فشاركت في عدد كبير من المسلسلات الشهيرة، مثل "باب الفرج" و"لهفة الخاطر" و"وجع الانتصار"، وتابعت النجاح في سنوات لاحقة بمسلسلات أخرى، من بينها: "جار القمر" و"كعب عالي" و"كسر الخواطر".

لم يتوقف رصيد ليلى عبد الله على الدراما فقط؛ وإنما كان لها بصمة أيضًا في المسرح، ففي عام 2011 شاركت في مسرحيتي "قصة حب" و"الغول"، وقدّمت عددًا آخر من المسرحيات، مثل "أحلام وطن" و"بيع الجرايد"، كما شاركت في السينما بأفلام "090" و"شقة ستة".

كانت أول تجربة للفنانة الشابة في تقديم البرامج عام 2014 مع الفنان "طارق العلي" و"حمد أشكناني" في برنامج المسابقات "طارق شو"، وكان يعرض على قناة "فنون".

في تصريحات صحفية سابقة، صرّحت "ليلى" بأنها تعلمت التمثيل من سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، قائلة: "شاهدت أفلام الراحلة سعاد حسني وأخذت أقلدها وأغني أغانيها أمام المرآة في طفولتي، وعرفت منذ صغري أنني أريد أن أكبر لأكون مثلها"، موضحة أنها تعتبر نفسها "سعاد حسني الخليج" ليس بسبب تشابه تمثيلها مع الفنانة الراحلة؛ وإنما بسبب حبها وعشقها لها.

رغم صغر سنها، استطاعت "ليلى عبد الله" أن تلعب كثير من الأدوار المتنوعة، وفي مسلسل «مسكنك يوفي» الذي عرض في رمضان عام 2014 لعبت دور فتاة خرساء، وأتقنته كثيرًا وقالت عن سبب إتقانها الدور: "تعلمت لغة الإشارة لأن والديّ من الصم والبكم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل