المحتوى الرئيسى

محمد مختار.. اتهم زوج رانيا يوسف بالشذوذ وآخر زوجاته تصغره بـ28 عامًا

07/11 17:20

برغم مجال دراسته المختلف، جمع محمد مختار بين مهنة الإنتاج والإخراج والتمثيل، حيث تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعمل في السلك الدبلوماسي، ليشغل وكيل أول وزارة التموين ثم التقى بالفنانة نادية الجندي ليتحول مجال عمله تماماً إلى السينما وإنتاج العديد من الأفلام التي دخلته التاريخ السينمائي من أوسع أبوابه.

العمل الثنائي مع نادية الجندي جعل من محمد مختار منتج وممثل مميز فهو أول من أدخل للسينما مفهوم الجاسوسية والعمل المخابراتي الذي تجسده امرأة منها "الجاسوسة حكمت فهمي"، "48 ساعة في إسرائيل"، "مهمة في تل أبيب"، "اغتيال"، "أمن دولة"، كما ساهم في تقديم أفلام تعتبر علامة من علامات السينما المصرية لتبرز أقوى الجوانب في كل ممثل قام بأداء أدواراً مختلفة في أفلامه منها "الباطنية"، "جبروت امرأة"، "وكالة البلح"، "امرأة هزت عرش مصر"، وغيرها من الأفلام التي كانت دائماً تكون بطلتها الفنانة نادية الجندي.

على الرغم من أعماله الفنية التي تستحق الإشادة، إلا أن حياته الخاصة كانت مليئة بالمشاكل التي جعلت الصحافة والإعلام تهتم بها، فتزوج محمد مختار الذي وُلد في 10 يوليو 1940 ثلاث مرات، الأولى كانت من الفنانة نادية الجندي، وعاشا سويًا لسنوات طويلة أنتج لها مختار أكثر من 20 فيلم، لتفاجىء نادية جمهورها بالانفصال عن مختار لكن عملهما سويًا لم يتوقف. 

وجاءت الزيجة الثانية من رانيا يوسف، حيث أنجب منها "ياسمين ونانسي"، وتعتبر أكثر الزيجات حديثًا في الإعلام فبين اتهام رانيا يوسف بوقوفها وراء طلاق نادية الجندي منه ووصولًا لانفصال رانيا يوسف عنه عام 2011 والاتهامات كثرت حول مختار وطالته القضايا بسبب رانيا يوسف، حيث رفعت رانيا قضية خلع ضد مختار، بعد خلافات ومشاجرات بينهما، وتردد حينها أن السبب هو زواج مختار عرفياً من خادمته، وهو ما نفته رانيا مؤكدة أنها لا تنهي زواجها بسبب خادمة.

تبادل كل من مختار ورانيا الاتهامات التي وصلت إلى تحرير مختار محضرًا ضد ابن زوجها "طارق عزب"، واتهامه بإرسال  صورته لابنته "ياسمين"، 14 عاماً، وهو يشرب السجائر ويحرضها على شربها، الأمر الذى دفعه لتحرير محضر ضد نجل زوج طليقته رانيا يوسف لحماية ابنته.

كما رفعت رانيا يوسف دعوى نفقة ضد مختار، تتهمه فيها بعدم الإنفاق على ابنتيهما منذ طلاقها منها عام 2011، وأنها تتكفل بكافة مصاريفهما، ولذلك لن تتنازل عن القضية والتي بالفعل ألزمته المحكمة بدفع 15 ألف جنيه لابنتيه، كما تخوض ضده حربًا قضائية طويلة بسبب خلافات حول الأملاك والتشهير وغيرها.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ليخرج محمد مختار بتصاريح ضد زوج رانيا يوسف متهماً إياه بالشذوذ، فخرج في حوار صحفي ليتهمه قائلاً إن زوجها الجديد أرسل له صورًا خاصة به مع زوجته رانيا، واصفًا الأمر بأنه "شذوذ وابتذال"، مضيفًا: "اللي يعمل كده مع مراته، إنه يبعت صور لطليقها، ده شذوذ، ده لازم يتعالج نفسيًا".

لم تمنع هذه المشكلات محمد مختار من الزواج للمرة الثالثة والتي تعتبر الزيجة التي أبدى مختار سعادته منها، فتزوج الفنانة الشابة "رنا الهواري" والتي قدمها مختار للمرة الأولى في مسلسل "أسرار" وتصغره بـ28 عاماً، وأنجب منها ابنه "عمر"، حيث أعرب عن عدم انزعاجه بأحاديث الناس حول فارق السن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل