المحتوى الرئيسى

أسماء مواليد مستوحاة من الرومانسية!

07/11 16:25

هل تعشقين الرومانسية وتحبين إطلاق اسم مستوحى منها على طفلك المنتظر؟ تعتبر الأسماء المستوحاة من الرومانسية من أجمل الأسماء وهي فريدة من نوعها أيضًا. وفي هذا السياق، تقدم لك عائلتي مجموعة من اسماء المواليد الذكور والإناث المستوحاة من الرومانسية في هذا المقال.

Rose أو روز: اسم روز هو اسم يوناني الأصل ومعناه الوردة. سمّي به النساء لجمال الوردة ذات العطر. وهو مستوحى من الرومانسية إذ إنّ الوردة من أكثر دلالات هذه الأخيرة.

Valentina أو فالنتينا: هذا الإسم من أصل لاتينيّ وهو يدلّ الى الرومانسية لأنه منشق من كلمة Valentine اي عيد العشاق بالإنكليزية.

Juilet أو جولييت: جولييت من أجمل الأسماء المستوحاة من الرومانسية فهو يعني الحسناء ذات الشعر الناعم. وكذلك يطلق على البنات تيّمنًا بجولييت محبوبة روميو في أشهر قصص الحب عبر التاريخ.

Freya أو فريا: وهي إلهة الحب والخصوبة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء المستوحاة من الخصوبة والفريدة من نوعها أيضًا.

Lana أو لانا: تجتمع معاني اسم لانا مع صفاته لتتوجه على عرش الأنوثة والرقة والرومانسية، وهو فريد من نوعه أيضًا.

روميو: هو اسم علم يطلق على الذكور ويعني "المنتمي الى روما". روميو هو اسم بطل مسرحية "روميو وجوليت" الشهيرة لشكسبير والذي يدل الى الرومانسية أيضًا نظرًا لقصة الحب الشهيرة الذي عاشها الثنائي.

ادوارد: يعني اسم ادوارد، الحارس السعيد، الثري والرومانسي. يمكنك اختياره لطفلك لأنه اسم أجنبي فريد من نوعه أيضًا.

Carwyn او كاروين: هو من بين أسماء العلم الإيرلندية والتي تعني الرومانسية، يمكنك اختياره لطفلك إذا أردت له اسمًا مستوحى من الرومانسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل