المحتوى الرئيسى

بالصور- وزير الإسكان يتفقد أعمال توسعات محطة مياه العياط بالجيزة

07/11 12:38

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال توسعات محطة مياه العياط، بمحافظة الجيزة، حيث تجول بأعمال التوسعات والمحطة القائمة، وزار المعمل، بمرافقة المهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور سيد إسماعيل، مستشار الوزير لقطاع المرافق، ومسئولي المحطة، وشركة المقاولون العرب، المنفذة للتوسعات.

وشدد الوزير على ضرورة تكثيف العمل بالموقع، لسرعة الانتهاء من الاعمال، في آخر سبتمبر المقبل، مع ضرورة الاهتمام بتنسيق الموقع، والتطهير المستمر حول المأخذ، قائلا للعمال:" أنا راجع لكم تانى بعد شهر، وهاشوف نسب الأعمال، وتنفيذ التكليفات، وهتابع".

وأوضح مدبولى، أن الطاقة الإنتاجية للتوسعات بمحطة مياه العياط تبلغ ٥١ ألف م٣ يوميا، وهى نفس طاقة المحطة القائمة، وستعمل التوسعات على تحسين الخدمة بمدينة العياط، و٣٥ قرية، مع القضاء على نظام المناوبات.

كما قام مدبولي، بزيارة المعمل الكيميائي بالمحطة القائمة، للاطمئنان على جودة المياه المنتجة، وسأل الكيميائي الموجود عن آخر عينة تم فحصها ونتيجتها، فقال: نحن نأخذ عينة كل ساعتين، والمياه بحالة جيدة، وشدد الوزير على ضرورة التأكد من جودة المياه المنتجة، أخذ عينات من الشبكات، للتأكد منها أيضا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل