المحتوى الرئيسى

الوحدات الأردني يتعاقد مع البرازيلي إيمانويل للإشراف على التدريبات البدنية

07/10 21:53

أعلن فريق نادي (الوحدات) الأردني لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب البرازيلي إيمانويل للإشراف على تدريبات اللياقة البدنية في الفريق وذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) اليوم الأحد.

وجاء التعاقد مع المدرب البرازيلي بناء على طلب المدير الفني للفريق عدنان حمد الذي سبق وأن عمل مع إيمانويل خلال الإشراف سابقا على تدريب المنتخب الأردني لكرة القدم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص فريق (الوحدات) على تجهيز فريق قادر على المنافسة محلية وآسيويا، لا سيما وأن الفريق مقبل على مشاركة مهمة على الصعيد الآسيوي.

ويضم الجهاز الفني لفريق (الوحدات) كلا من العراقي عدنان حمد مديرا فنياالعراقي ياسين عمال مدربا عاماغياث التميمي مدربا مساعدا العراقي أحمد جاسم مدربا لحراس المرمى والبرازيلي إيمانويل مدربا للياقة البدنية.

وعلى صعيد متصل ..رفع فريقا (الوحدات) و(الأهلي) لكرة القدم من وتيرة تحضيراتهما استعدادا لمباراة كأس الكؤوس التي تجمعهما يوم 29 يوليو الحالي في افتتاحية الموسم الكروي الجديد 2016-2017 , وقد أعلن الناديان خطواتهما لتعزيز التحضيرات ولاسيما فيما يتعلق بالمباريات الودية والتعاقدات الجديدة مع لاعبين محليين وأجانب.

ويأمل الوحدات بأن ينهي اليوم صفقة التعاقد رسميا مع اللاعب فادي عوض إضافة إلى انتظار وصول المحترف الكرواتي سبستيان انتيش سعيا لاكتمال صفوف الفريق الذي سبق وأن تعاقد وجدد عقود عدد من اللاعبين أمثال البرازيلي توريس وعامر ذيب وعبدالله ذيب وباسم فتحي ومحمد الدميري وغيرهم من اللاعبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل