المحتوى الرئيسى

نيسان وبلاي ستيشن يطلقان الموسم الثاني من جي تي أكاديميي في شمال افريقيا

07/10 19:39

تستعد جي تي أكاديمي نيسان بالتعاون مع بلاي ستيشن لإطلاق موسم 2016 سباقات جي تي في مصر، والجزائر والمغرب للعام الثاني على التوالي من اجل الاستفادة من العالم الافتراضي للكشف عن مواهب سباق السيارات الحقيقية.

تقوم جي تي أكاديمي باختيار المتسابقين من خلال فعاليات حية في المراكز التجارية وأماكن أخرى. واللاعبين الأسرع في كل من المناطق المشاركة سيصلون إلى النهائيات الإقليمية الخاصة بمنطقة شمال افريقيا. النهائيات الإقليمية ستضيف لهم وسوف يتم اختبارهم في مهارات القيادة، واللياقة، بالإضافة إلى مهارات ألعاب الكمبيوتر، ومهارات التواصل.

ومن المقرر ان يتم اختيار أفضل المتسابقين في النهائيات الإقليمية للمشاركة في معسكر سباق في حلبة سيلفر ستون الشهيرة في المملكة المتحدة حيث سيتنافسون مع أفضل المتسابقين في أنحاء العالم لاختيار الأفضل لتتاح لهم فرصة قيادة سيارات نيسان الرياضية تحت إشراف حكام ومدربين عالميين. وسيلتحق الفائز ببرنامج نيسان لتأهيل السائقين لكي يتم إعدادهم ليكونوا سائقين محترفين والانضمام إلى سائقين NISMO

تبدأ فعاليات جي تي أكاديمي شمال افريقيا 2016 الشهر القادم. كن على اتم الاستعداد حيث من الممكن أن تصبح الفائز للعام 2016 ب جي تي أكاديمي.

وكان المصري "علي سامي" حقق حلمه من خلال المشاركة في نهائيات جي تي أكاديمي بحلبة سيلفر ستون في المملكة المتحدة. واليوم يمكن لأي متسابق تحقيق حلمه حيث تستمر الاكاديمية في البحث عن أفضل السائقين على الاطلاق #racingdriverwanted

عن أكاديمية جي تي 2016

أكاديمية جي تي هى نتاج تعاون مشترك بين شركة بلاي ستيشن المتخصصة فى العاب الكمبيوتر وشركة نيسان الرائدة فى صناعة السيارات عالميا  من اجل الاستفادة من العالم الافتراضي لالعاب البلايستيشن الذى تقام فيه لعبة جران توريزمو 6 الشهيرة للكشسبف عن مواهب لاق السيارات الحقيقية. واليوم في عامها السابع، أكاديمية جي تي استطاعت تكوين مسابقات مستقلة اقليمية تشمل بعض المناطق ومنها شمال إفريقيا (مصر، الجزائر، والمغرب)، أوروبا (فرنسا، إيطاليا، المملكة المتحدة، ألمانيا، أسبانيا، البرتغال، بلجيكا، هولندا، لكسمبورج، المجر، بولندا وجمهورية التشيك)، المجموعة الدولية (أستراليا، المكسيك، شمال إفريقيا، تركيا، والولايات المتحدة) و آسيا (الهند، تايلاند، الفلبين، إندونيسيا واليابان).

تصفيات أكاديمية جي تي سوف تتم في شمال إفريقيا عبر فعاليات حية في المراكز التجارية وأماكن أخرى. واللاعبين الأسرع في كل من المناطق المشاركة سيصلون إلى النهائيات الوطنية الخاصة ببلدهم. النهائيات الوطنية تضيف لهم مهارات القيادة، اللياقة إضافة إلى مهارات ألعاب الكمبيوتر, والتغطية الاعلامية لهم.

بعد انتهاء مرحلة النهائيات الوطنية، ينتقل المتأهلون إلى معسكر سباق أسطوري، حيث يتبارى المتنافسون  بأقصى طاقتهم على المضمار وقيادة سيارات نيسان الرياضية تحت متابعة من محكمين ومدربين عاليي المستوى. الفائزون من كل مسابقة سيتم دعوتهم إلى برنامج تطوير السائق المركزى .و من الممكن أن يتأهلوا للحصول على رخصة سباقات دولية ليستابقوا بقيادة سيارات نيسان باحتراف ،إضافة لفرصة الانضمام إلى نخبة رياضيي NISMO التابعين لنيسان.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل