المحتوى الرئيسى

بالفيديو: سراويل جينز من تصميم الأُسود بسعر 1000 دولار

07/10 16:13

هل فكرت يوماً بارتداء سروال جينز من تصميم الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور والدببة؟ إذا كنت ترغب بذلك تقدم حديقة حيوان في اليابان مجموعة من السراويل التي تركت الحيوانات المفترسة بصمتها عليها.

وتعتبر حديقة حيوان “زو جينز” جزءاً من حملة لتنشيط منطقة توهوكو في اليابان، وتم إطلاق أول سروال جينز من تصميم الحيوانات المفترسة في عام 2014، عندما تم لف القماش على مجموعة من الأدوات، ومن ثم أطلقت الأسود والنمور والدببة لمتوحشة لتعمل على تمزيق وعض القماش بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبعد الحصول على آثار اعتداء الحيوانات المفترسة على القماش، ينقل إلى مصنع السراويل الجينز، حيث يتم التأكد من أن علامات أنياب ومخالب هذه الحيوانات يجب أن تكون ظاهرة على السراويل الجديدة.

وعلى الرغم من أن هذا النوع من السراويل باهظ الثمن، إلا أنها أثبتت شعبية لا بأس بها بين المتسوقين، وتخطط الحديقة لبيع 10 سراويل هذا العام من خلال مزاد على الإنترنت.

ومن بين أفضل المصممين في الحديقة أسد ذكر يدعى كورتيس يبلغ من العمر 19 عاماً، ولبوة تدعى أونيل عمرها 16 عاماً. وفي 25 يونيو (حزيران) الماضي، تم لف مجموعة من ألعابهما المفضلة بالقماش، وتركا ليمارسا سحرهما عليه، ثم أرسل القماش إلى اثنين من أفضل معامل الجينز في اليابان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل