المحتوى الرئيسى

اللواء باقري يؤكد سرعة الرد على اي تهديد ويصفه بالأمر الحيوي

07/10 15:06

الأحد 10 يوليو 2016 - 12:49 بتوقيت غرينتش

اللواء باقري يؤكد سرعة الرد على اي تهديد ويصفه بالأمر الحيوي

أكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري ، ان الرد في الوقت المناسب على اي تهديد أمر حيوي، نظرا لمختلف المؤامرات والاضطرابات الشاملة في الدول والمناطق المحيطة ومحاولات الاعداء لجر هذه الاضطرابات الى داخل البلاد.

وحسب "فارس"، قال اللواء باقري في كلمة خلال مراسم الاستعراض الصباحي لهيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اليوم الاحد: ان القائد الاعلى للقوات المسلحة حدد لنا في قرار التعيين خارطة الطريق والتي وضعت على عاتقنا مهام جسيمة.

وأوضح: ان هذه المهام تتمثل في رفع مستوى قدرات القوات المسلحة ورفع مستوى الجاهزية الدفاعية والامنية للقوات المسلحة ورفع مستوى التعبئة الشعبية في جميع الجوانب وخاصة رفع مستوى القدرات الجاهزية والدفاعية والامنية للتعبئة.

وأضاف: ان إمكانية الرد في الوقت المناسب وبشكل مؤثر وعلى اي مستوى على التهديدات التي تواجه الجمهورية الاسلامية الايرانية هي امر حيوي نظرا للمؤامرات المختلفة للاعداء والاضطرابات الشاملة في الدول والمناطق المحيطة ومحاولات العدو لجر هذه الاضطرابات الى داخل البلاد، وستتم متابعة هذا الموضوع من خلال رفع مستوى قدرات وجاهزية القوات المسلحة وإكمال العمليات الاستخبارية والميدانية واللوجستية وغيرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل