المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. عرض خيالي لميسي.. بيريز رفض بوجبا مرتين.. ودليل براءة ريناتو

07/10 08:40

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

رفض  ريال مدريد عرضا مبدئيا تقدم به فريق تشيلسي لضم المهاجم ألفارو موراتا مقابل 60 مليون يورو، حسب تقارير صحفية أسبانية .

 ان الفريق اللندني يبدو في حاجة ماسة لضم المهاجم الأسباني الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما عاد إلى صفوف الريال مجددا عقب قضائه موسمين مع فريق يوفنتوس.

ويقوم خوانما لوبيز وكيل موراتا بالتفاوض مع مسئولي ريال مدريد حاليا في محاولة منه للتوصل إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج في الموسم الجديد.

وتبدو إدارة الريال  مستعدة للتخلي عن  موراتا 23/ عاما/ مقابل 75 مليون يورو حسب مصادرنا.

أعلن فريق مالاجا ، تعاقده مع دييجو لورينتي، مدافع فريق ريال مدريد، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتوصل مسئولو مالاجا، لاتفاق مع إدارة الريال، على انتقال لورينتي إلى ملعب روزاليدا، ليصبح بذلك اللاعب الـ 7، الذي ينضم إلى الفريق الأندلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق لمالاجا، التعاقد مع 6 لاعبين الصيف الحالي هم جوني وكيكو وباكاري كونيه وزدرافكو كوزمانوفيتش ومايكل سانتوس وخوانكار.

وقضى لورينتي (22 عامًا) الموسم الماضي في صفوف رايو فاليكانو، حيث قدم أداء لافتًا معه، مما جعله يخوض مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الإسباني في شهر مايو الماضي.

يواجه كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد شبح الغياب عن السوبر الأوروبي الذي سيجمع فريقه أمام سيفيل  الشهر المقبل.

مر شهر على عملية كيلور نافاس الجراحية ومازال يعمل يومياً ليكون جاهز لمباراة السوبر الأوروبي".

بعد 4 أسابيع من العمل في فالديبيباس سافر كيلور إلى كوستاريكا لقضاء العطلة مع عائلته لكن هذا لا يمنعه من مواصلة العمل بمفرده".

كيلور نافاس يوزع وقته بين قضاء الوقت على الشاطىء و بين ساعات من العمل داخل الصالة الرياضية ومع أخصائي العلاج الطبيعي".

"لكن حسب الوضع الحالي فإن كيكو كاسيا سيحرس مرمى الفريق في السوبر الأوروبي كون الجهاز الفني لن يخاطر أبدا بنافاس إن لم يكن جاهزًا"

ويقوم نافاس بجلسات مزدوجة يوميا، ليتعافى من إصابته بعد أن خضع لعملية جراحية للعلاج من التهاب في وتر أكيليس بالقدم اليسرى.

كاد ان يكون برتغاليا ؟

كاد اللاعب الدولي الفرنسي أنتوان جريزمان، أن يلعب لمنتخب البرتغال عام 2012 بعد أن تم استبعاده من المنتخب الفرنسي.

الحكاية أن جد اللاعب جريزمان وهو امارو لوبيز والذي كان يلقب بأمارو كافادا، رحل إلى فرنسا عام 1957.

وكان جد جريزمان يلعب في نادي باكوس دي فيريرا البرتغالي في الفترة ما بين 1949-1957 لكنه قرر الرحيل إلى فرنسا رفقة زوجته للعمل في أعمال البناء .

وكان عم اللاعب أنطوان جريزمان، قد صرح سابقًا وقال "أنطوان كان قريبًا من تمثيل البرتغال عام 2012 عندما رفضه المنتخب الفرنسي تحت 20 عاماً، ولكن تم حل مشاكله وعاد إلى المنتخب مرة أخرى".

وأضاف عم جريزمان "من يدري لو كان جد اللاعب أمارو لوبيز لم يرحل إلى فرنسا ماذا كان سيحدث في حال لعب جريزمان إلى جانب كريستيانو رونالدو في المنتخب البرتغالي؟.

نظم نادي برشلونة حملة من أجل دعم لاعبه ليونيل ميسي، قبل الحكم النهائي على اللاعب الأرجنتيني ووالده خلال الفترة المقبلة، في قضية التهرب الضريبي.

وقال النادي انه يُنظم حملة شعبية للدفاع عن نجمه الأول ليونيل ميسي وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بوضع وسم (هاشتاج) لاستخدامه.

وطالب النادي جميع أعضاء النادي والمشجعين والصحفيين والمحبين لبرشلونة وليونيل ميسي المشاركة في الوسم الذي أطلقه النادي الكاتالوني (TodosSomosLeoMessi# ) والذي يعني " كلنا مع ليونيل ميسي".

يذكر أن القضاء الإسباني أصدر حكمًا على ليونيل ميسي ووالده بالسجن لمدة 21 شهراً بسبب قضية التهرب الضريبي.

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمر بأزمة، وأن هناك الكثير من التكهنات حول مستقبله، لكن واحدة منها فحسب تعبر عن الحقيقة، وهي أنه “أفضل لاعب في العالم”.

 وقال رونالدينيو خلال زيارته لجواتيمالا للمشاركة في مباراة خيرية “من الصعب أن يمر أفضل لاعب في العالم بأزمة”.

وتأتي تصريحات اللاعب البرازيلي على خلفية إعلان ليو  اعتزاله دوليا بعد أن خسر منتخب بلاده أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا المئوية، في ثالث نهائي على التوالي يخسره “راقصو التانجو” بعد نسخة البطولة العام الماضي أمام نفس الخصم ومونديال 2014 بالبرازيل أمام ألمانيا.

وعن اخباره الشخصية قال رونالدينيو (36 عاما)، الذي لا يلعب حاليا لصالح أي فريق لكنه لم يعتزل كرة القدم، انه يبحث عن ناد ينضم إليه ويجعله سعيدا، مشيرا إلى أنه سيعلن لاحقا ماذا سيفعل في المستقبل، على الرغم من أنه لم يستبعد أي خيار.

وأوضح ضاحكا “لا أعرف بعد ما هو الفريق الذي سأعتزل بين صفوفه”.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد  رفض ضم اللاعب الفرنسي الدولي الشاب بول بوجبا في مرتين سابقتين.

 بول بوجبا تم عرضه على ريال مدريد في صيف عام 2012، عندما قرر فيرجسون التخلي عن اللاعب في مانشستر يونايتد، لكن فلورنتينو بيريز رفض التعاقد مع اللاعب الفرنسي في ذلك الوقت، وانتقل إلى يوفنتوس مقابل مليون يورو فقط.

والمرة الثانية كانت الصيف الماضي عندما اتفق المدير العام لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز مع وكيل أعمال بوجبا، مينو رايولا.

لكن مرة أخرى فلورنتينو بيريز قرر رفض التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي الذي بات يعتبر الآن من أفضل لاعبي الوسط في العالم، بسبب عدم انضباطه.

يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية أشارت في الأيام الأخيرة أن نادي مانشستر يونايتد سوف يدفع 120 مليون يورو ليوفنتوس من أجل التعاقد مع لاعبه السابق مرة أخرى.

يأمل نادي برشلونة في إيجاد البديل المثالي لرعاية قميصه كبديل لشركة طيران قطر، التي كانت ترعى قميص الفريق في المواسم السابقة.

وقالت إذاعة "RAC1" الكتالونية، إن برشلونة يمتلك عرضًا جديًا من شركة أمازون المتخصصة في مجال المبيعات الإلكترونية.

وتأسست شركة أمازون عام 1994، ومقرها في سياتل في العاصمة الأمريكية واشنطن، والتي أصبحت خلال 22 عامًا رائدة في مجال المبيعات الإلكترونية.

وبحسب التقارير، فإن برشلونة وأمازون في المراحل الأخيرة من المفاوضات، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من عملية الاتفاق في غضون أيام قليلة، قبل المباراة الأولى لبرشلونة في موسمه التحضيري أمام سيلتك اسكلتندا في 30 يوليو القادم.

أشادت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي (يويفا)،  بنجاح التصميم الجديد لكأس الأمم الأوروبية بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة من 16 إلى 24.

وأوضحت اللجنة التنفيذية، أن زيادة حدة المنافسة بين المنتخبات في يورو 2016 التي تختتم بمواجهة فرنسا والبرتغال في النهائي، هي السبب الأساسي في نيل الإشادة.

وقال جورجيو ماركيتي، مدير البطولة الحالية "المشكلة أن هناك فجوة زمنية بين دور المجموعات والأدوار الإقصائية، حيث تصل أفضل 4 فرق من أصحاب المركز الثالث إلى الدور التالي، ولكن دون أن يعرف أي أحد هوية الفرق المتأهلة".

ومع تأخر تحديد هوية المتأهلين لدور الـ 16 حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، كانت المنتخبات تنتظر عدة أيام لمعرفة إذا كانت تأهلت أم لا، وهو ما حدث مع منتخب ألبانيا صاحب المركز الـ 3 بالمجموعة الأول والذي انتظر عدة أيام قبل معرفة أنه خرج رسميُا من البطولة.

وقرر اليويفا، تشكيل لجنة التعويضات، والتي تستهدف العمل على السيطرة على كل المخاوف المتعلقة  بالأجور في الاتحاد الاوروبي، وهي اللجنة القائمة بالفعل في الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

كشفت مصادر رسمية برتغالية اليوم السبت، عن السن الحقيقي للاعب البرتغالي ريناتو سانشيز، بعد التكهنات التي دارت حول اللاعب وسنه الحقيقي، بعدما زعم المدرب الفرنسي السابق جاي رو، أنه يصل إلى 24 عامًا وليس 18 كما هو معروف.

صحيفة الاخبار " داريو دي نوتيسياس "  البرتغالية، فإن ادارة  تسجيل المواليد في البرتغال كشفت عن أن اللاعب ولد في تاريخ 18 أغسطس من العام 1997، أي أن عمره بالتحديد 18 عامًا و326 يومًا.

وأكدت الصحيفة أنه تم استخراج الموعد الحقيقي لولادة اللاعب من المستشفى التي ولد فيها، وهي مستشفي أمادورا سينترا.

وكشفت الأوراق الرسمية للاعب أنه ولد في تمام الساعة 15:25 من مساء يوم 18 أغسطس 1997، وولد بوزن 2.65 كيلو جرام.

وحقق ريناتو سانشيز أرقامًا قياسية في مشاركته مع البرتغال في اليورو، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك كأساسي في البطولة، كما أنه يملك فرصة أن يكون أصغر لاعب يفوز باللقب الأوروبي في حال حققته البرتغال الأحد.

يذكر أن ريناتو سانشيز انتقل هذا الصيف إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، قادمًا من بنفيكا البرتغالي بقيمة 35 مليون يورو.

هل يدرب كلينسمان الاسود ؟

كشفت تقارير ألمانية امس  أن المدرب السابق للمانشافت  ومنتخب الولايات المتحدة الامريكية يورجن كلينسمان يقترب من تولي مسئولية تدريب المنتخب الإنجليزي الشهير باسم الاسود الثلاثة.

وكشف المدير الإداري للمنتخب الألماني أوليفر بيرهوف، أن كلينسمان في مفاوضات متقدمة مع الاتحاد الإنجليزي لتولي منصب مدرب منتخب الأسود الثلاثة.

وقال بيرهوف، في تصريحات لصحف بريطانية "اعتقد أن المناقشات جارية على قدم وساق بينهما".

و عمل بيرهوف مساعدًا لكلينسمان في الفترة ما بين 2004-2006 كمدرب للمنتخب الألماني.

وأضاف بيرهوف "سوف يكون مناسبًا جدًا لهم. لقد بدأنا جنبًا إلى جنب في 2004 لقد كان لطيفا للغاية ويعرف ما الذي يفعله".

وتابع بيرهوف "إنه يجلب التحفيز للاعبين. إنه يتخذ القرارات الصعبة وربما إنجلترا في حاجة لشيء من هذا القبيل".

يذكر أن كلينسمان لعب في صفوف نادي توتنهام، ويتحدث الإنجليزية بطلاقة، كما أنه من المعجبين بعمل الاتحاد الإنجليزي والبريمير ليج.

اعترف ديدييه ديشامب، ان السيطرة على كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي أمر مستحيل عمليًا، مشيرًا إلى أنه سيحاول أن يحد من تأثيره اليوم  في نهائي كأس الأمم الأوروبية الذي يجمع المنتخبين في باريس.

وعن كريستيانو قال ديشامب "لم يكتشف أحد بعد خطة للسيطرة على رونالدو"، مشيرًا إلى أنه يتمتع بلياقة بدنية عالية ومن المهم للغاية محاولة الحد من تأثيره في الملعب.

وتحدث ديشامب، عن جائزة الكرة الذهبية واحتمالية أن يفوز بها لاعبه أنتوان جريزمان الذي قال عنه إنه "يتمتع بكفاءة مهمة بالنسبة للفريق ولكنه لا يلعب بمفرده.

وأوضح مدرب فرنسا "جريزمان يعتمد على الفريق. إذا كان أحد المرشحين، فهذه ستكون إشارة جيدة لأنها ستعني أنه قدم مباراة جيدة في النهائي".

وتبحث البرتغال عن أول لقب لها في اليورو وذلك في ثاني نهائي تخوضه بعد 2004 عندما خسرت على أرضها أمام اليونان.

بينما تبحث فرنسا عن اللقب الـ 3 في اليورو بعد 1984 على أرضها و2000 ببلجيكا وهولندا، لتعادل الرقم القياسي المسجل باسم ألمانيا وإسبانيا (3 ألقاب).

تلقى المنتخب البرتغالي دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته اليوم  أمام فرنسا  في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) حيث شارك بيبي قلب دفاع الفريق امس  في التدريبات الجماعية مع باقي اللاعبين بعد تعافيه نت الإصابة العضلية التي حرمته من مباراة الدور قبل النهائي أمام المنتخب الويلزي.

 وبدا بيبي جاهزا لخوض مباراة اليوم  بعدما تدرب امس  بشكل طبيعي مثل باقي لاعبي الفريق في معسكر المنتخب البرتغالي في ماركوسيس بفرنسا.

وغاب بيبي 33/ عاما/ مدافع ريال مدريد الأسباني عن مباراة الفريق أمام ويلز يوم الأربعاء الماضي بسبب إصابة عضلية وتدرب اللاعب منفردا أمس الجمعة لكنه عاد اليوم للتدريبات الجماعية ليمثل دفعة معنوية هائلة للمنتخب البرتغالي بقيادة مديره الفني فيرناندو سانتوس نظرا لأهمية وجود بيبي في صفوف الفريق.

ذكرت مصادر صحفية  أن مدرب بورنموث إيدي هاوي انضم بقوة لقائمة المرشحين لتدريب المنتخب الإنجليزي خلفا للمستقيل روي هودجسون

هاوي البالغ من العمر 38 عاما، يستعد لإجراء مفاوضات مع مسؤولي الاتحاد الإنجليزي الذي لم يستبعد بدوره إمكانية تعيين مدرب أجنبي رغم تفضيله الاستعانة بمدرب محلي، كما أن هاوي لا يمانع تعيين مساعد أكثر خبرة له لمساعدته في مهمته.

ويتولى كل من المدير التخطيطي  في الاتحاد الإنجليزي دان أشوورث، والمدير التنفيذي مارتن جلين ونائب رئيس الاتحاد ديفيد جيل عملية التفاوض مع المرشحين، وقاموا بأخذ المشورة من لاعبين سابقين أمثال جاري لينيكر و ريو فرديناند وفرانك لامبارد.

ونجح هاوي في قيادة بورنموث للصعود إلى الدوري الممتاز قبل أن يساعده على الاحتفاظ بمكانته فيه الموسم الماضي، وقال في تصريحات العام الماضي: "سيكون شرفا عظيما أن أتولى تدريب انجلترا، أود أن يتم التفكير بي كخيار جيد لهذا المنصب بالمستقبل".

من ناحية ثانية، أشارت مصادر  إلى أن مدرب توتنهام وبورتسموث ووست هام وكوينز بارك رينجرز السابق هاري ريدناب يبرز كأحد المرشحين لمساعدة هاوي في توليه المهمة.

ويتطلع الاتحاد الإنجليزي لحسم موقفه سريعا بخصوص هذا الشأن قبل مباراة المنتخب الإنجليزي الأولى في تصفيات كأس العالم 2018 أمام سلوفاكيا في الرابع من سبتمبر القادم .

عن مصادر إسبانية ننقل  رغبة 3 أندية أوروبية معروفة في الحصول على توقيع  التركي الدولي أردا توران الذي يلعب حاليا في صفوف برشلونة.

إن أندية أرسنال  وبوروسيا دورتموند وفنربخشه تريد توران الذي أمضى موسما صعبا في صفوف برشلونة.

ولم يلعب توران في برشلونة طيلة النصف الأول من الموسم الماضي بسبب العقوبة الموقعة على النادي الكاتالوني بعدم إجراء صفقات جديدة حتى كانون الثاني\يناير الماضي، وفي النصف الثاني من  الموسم بدأ 13 مباراة فقط كأساسي وسجل 3 أهداف وصنع 4.

من جانبها، أكدت مصادر مقربة من البارسا  أن توران الذي خيب آمال عشاق منتخب بلاده في كأس اوروبا 2016 يبدو مصمما على البقاء في صفوف برشلونة الذي انتقل إليه قادما من أتلتيكو مدريد.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تجهيز نادي تشيلسي لعرض خيالي للتعاقد مع  ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة.

ويسعى البلوز لتقديم عرض مالي بقيمة 110 مليون جنيه إسترليني، ومنح  اللاعب الشهير بلقب "البرغوث" راتب أسبوعي يتراوح بين 600 إلى 800 ألف جنيه إسترليني.

وعقد والد ميسي عدة جلسات سرية مع مالك النادي اللندني الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، خلال الفترة الماضية، كما جاء في  "ديلي ستار"

ويمر ميسي في الأيام القليلة الماضية بأزمة بعد حكم المحكمة ضده بالحبس 21 شهرا هو ووالده بسبب التهرب الضريبي، ما قد يدفعه لترك البلوجرانا.

بيلي من الجنوب الى الصين

ذكرت “سكاي سبورت” ان مهاجم ساوثهامبتون جراتسيانو بيلي سينضم لنادي شاندونج لونينج الصيني مقابل 13 مليون يورو.

وحسب نفس المصدر سيتم الاعلان رسميا عن الصفقة الاسبوع المقبل.

بيلي هداف ايطاليا في يورو 2016 بهدفين، ارتبط بالانتقال الى يوفنتوس و تشلسي هذا الصيف، الا انه في خطوة غير متوقعة اختار الذهاب للدوري الصيني الممتاز.

ويصل اللاعب لعمر (31 عاما) في وقت لاحق من هذا الشهر. وبدأت مسيرة بيلي من هولندا مع الكمار وفينوورد قبل ان ينتقل الى ساوثهامبتون مقابل11 مليون يورو في عام 2014.

تشيلسي يريد موراتا بقوة و لكن 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نجاح نادي تشيلسي ، في الاتفاق مع المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي

ووافق القناص الإسباني، على الانضمام للبلوز بعقد يمتد لخمس سنوات، وسيحصل على راتب سنوي بقيمة 5.2 مليون جنيه إسترليني، و يتبقى التفاوض مع ناديه الحالي.

وتقدمت إدارة البلوز بعرض مبدئي بلغت قيمته 51.2 مليون جنيه إسترليني، ورفضته إدارة الميرينجي، التي طالبت بالحصول على 64 مليون يورو من أجل التفريط في موراتا.

وفعّل ريال مدريد بند إعادة شراء موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، منذ أيام مقابل 30 مليون يورو، من أجل بيعه مرة أخرى والاستفادة منه ماليًا.

أكد ديفيد سوليفان، أكبر مساهمي نادي ويست هام أن  كارلوس تيفيز طلب راتبا أسبوعيا يبلغ 25 ألف جنيه استرليني من أجل التوقيع للنادي اللندني.

 وأكد سوليفان أنه عرض على اللاعب الحالي لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الملقب بـ”الأباتشي” مبلغ 150 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي حيث سيكون اللاعب بذلك  الأغلى راتبا في تاريخ النادي.

وصرح سوليفان، رئيس النادي بجانب ديفيد جولد، “لقد حاولنا التعاقد مع تيفيز ولكنه طلب 250 ألف جنيه أسبوعيا. لقد كان مستواه رائعا في آخر موسم له مع يوفنتوس، ولكن 250 ألف في الأسبوع؟”.

وتابع رئيس النادي، الذي أكد أنه مازال مهتما بالتفاوض مع اللاعب ذي الـ32 عاما، “من المحتمل أن يبقى حيث هو الآن، فهو لا يدفع تكاليف كثيرة هناك”.

ويعد تيفيز أحد اللاعبين المفضلين لدي جماهير النادي اللندني بعد أن استطاع تسجيل سبعة أهداف  هامة في آخر عشرة مباريات في دوري القسم الأول الانجليزي (بريميير ليج) موسم 2006ـ2007، تمكن بها الفريق من البقاء في الدوري وعدم الهبوط.

وصرح اللاعب في أكثر من مناسبة بحبه العميق لويست هام ولجماهيره كما أعرب عن رغبته في العودة يوما ما لشرق لندن.

وتساءل سوليفان مستغربا “كل هذا المبلغ يطلبه من يقول ‘أحب ويست هام’… أنا أرى أنه يقول ‘أحب ويست هام إذا دفع لي 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع. هذا ليس حبا لويست هام”.

واختتم مالك النادي حديثه “لقد عرضت عليه 150 ألف أسبوعيا بالإضافة لمكافآت الأداء كي يعود.

أعتقد أن هذا عرض رائع بالنسبة لشخص يحب ويست هام. نحن لانريده كي يجلب لنا إعلانات، و لكن ليكون مهاجم الفريق في الموسم القادم”.

يذكر أن نادي ويست هام، سابع ترتيب الموسم الماضي، تعاقد مع لاعبين اثنين حتى الآن، هما: رأس الحربة سفيان فيجولي الجزائري قادما من فالنسيا ، ولاعب خط الوسط هافارد نوردفيت النرويجي قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ.

بالإضافة لاقتراب نادي الـ”هامرز” من اتمام صفقته الثالثة لموسم 2016ـ2017 مع المهاجم جوكهان توري التركي الدولي معارا من فريق بشكتاش.

اشار المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا انهم استفسروا عن امكانية التعاقد مع نجم ارسنال الكسيس سانشيز.

 وادعت العديد من الشائعات في الاسبايع القليلة الماضية نية يوفنتوس ضم اللاعب هذا الصيف.

وهذا ما اكده ماروتا اليوم السبت لصحيفة “إلميركوريو” التشيلية، قائلا:”سانشيز لاعب عظيم، لكن ارسنال اخبرونا انه ليس للبيع، لقد قدروا قيمته في 40 مليون يورو، وهو مبلغ معقول، لكنهم اكدوا لنا انه ليس في السوق.”

يذكر ان سانشيز بموجب عقد مع ارسنال حتى يونيو 2018.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نجاح فريق نابولي في الوصول لاتفاق حول ضم البلجيكي أكسل فيتسل لاعب خط وسط نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، خلال الميركاتو الحالي.

واقترب فيتسل خلال الأيام القليلة الماضية، من الانضمام لصفوف إيفرتون ولكن فشلت الصفقة.

وسيتم وضع اللمسات الأخيرة للتعاقد خلال الساعات المقبلة، قبل الإعلان الرسمي للصفقة،

وسيوقع فيتسل على عقود لمدة 4 سنوات، وستبلغ القيمة المالية للصفقة 20 مليون يورو، بالإضافة للمكافآت، وسيتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا بقيمة 3 مليون يورو.

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي إيفرتون دخل سباق المنافسة مع نادي تشيلسي على ضم المدافع لنادي نابولي كاليدو كوليبالي السنغالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل