المحتوى الرئيسى

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

07/09 18:35

لعبة The Killbox: Arena Combat

The Killbox: Arena Combat هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ستقوم خلالها بمواجهة أعدائك في قتال كثيف ونظام حركة تكتيكي مميز. ويُمكنك خلال اللعبة تحدي أصدقائك وإنشاء وحدات النخبة والمشاركة في التحديات اليومية والأسبوعية مع اللاعبين.

إن كنت تعتقد أن لديك مهارات مميزة في الرياضيات، فلعبة Math Genius على استعداد لاختبار قدراتك الحقيقية من خلال عدة ألغاز رياضية صعبة وحل المعادلات الرياضية مع أقل عدد ممكن من التلميحات.

في لعبة Awakening of Darkness يواجه العالم غزو العفاريت من كل مكان بحيث أصبح الجنس البشري والأنواع الأخرى معرضة لخطر الانقراض. وفي ظل هذه الأزمة، ستكون أنت الوحيد القادر على إنقاذ العالم من هذه الكوارث، حيث ستبدأ رحلتك لمحاربة العفاريت لكي تصبح فارس التنين ومن ثم تعيد بناء العالم بعد إنقاذ البشرية.

لعبة Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari

مع لعبة Rodeo Stampede – Sky Zoo Safari سيكون بوسعك الاستمتاع بمغامرات منوعة أثناء قيادة الحيوانات المختلفة مثل الجاموس، الفيل والنعام ومن ثم جمع المكافآت التي تظهر أمامك وتجنب العوائق والاصطدام مع الحيوانات الأخرى وذلك خلال السفر داخل الأدغال والسفانا.

لعبة RRoll! هي لعبة بسيطة وممتعة وتعتمد على التحكم بكرة صغيرة تسير بسرعة عالية داخل نفق لا نهاية له، وكل ما عليك فعله هو تجنب الاصطدام بالعقبات التي تظهر أمامك والحصول على أعلى درجة ممكنة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل