المحتوى الرئيسى

السنغالي سيسيه رسميا الى شاندونج الصيني

07/09 15:06

اكد شاندونج ليونينج الصيني اليوم السبت تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي السنغالي بابيس سيسيه قادما من نادي نيوكاسل الانكليزي لكرة القدم.

وخطف المهاجم الفذ 44 هدفا في 131 مباراة على امتداد اربع سنوات ونصف السنة قضاها في سانت جايمس بارك، فيما بقيت صفقة انتقاله إلى شاندونج طي الكتمان.

وسجل سيسيه (31 عاما) 22 هدفا لصالح فرايبورج الالماني في موسم 2010-2011، وهو رقم قياسي ما زال صامدا حتى الساعة لمهاجم افريقي في الدوري الالماني.

ويعزز قدوم السنغالي قوة الدوري الصيني الممتاز الذي استقطب الثنائي البرازيلي هولك وراميريش والمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز وآخرين.

وذكر منسق الاحداث الرياضية في الصين اريك جاو خلال زيارته الى لندن مؤخرا ان الدوري الصيني بات يشكل وجهة هامة للعديد من اللاعبين وسط اغداق الاموال الطائلة من قبل الاندية والشركات الراعية، ولم يخف أن نادي جوان بكين يسعى جاهدا لاستمالة عدد من لاعبي مانشستر سيتي.

واكد جاو في معرض حديثه ان الانفاق في الصين اعلى شأنا من المملكة المتحدة: "ليس هنالك من آفاق بالنسبة للرواتب في الدوري الانجليزي الممتاز، بيد ان الاندية الصينية مستعدة لدفع رواتب توازي ثلاثة اضعاف ما يجنيه اللاعب في الدوري الانجليزي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل