المحتوى الرئيسى

مقتل عامل في اشتباكات بين عائلتي المأذون والزيتونية ببني سويف

07/09 19:08

شهدت قرية بني بخيت، التابعة لمركز بني سويف، مشاجرة دامية، كان طرفاها عائلتي المأذون والزيتونية، أدت لمقتل شاب يبلغ من العمر 26 عامًا.

وأكدت مديرية أمن بني سويف ، خلال بيان لها ، اليوم السبت، على وقوع مشاجرة بقرية بني بخيت التابعة للمركز.

وانتقل نائب مدير أمن بني سويف، والعميد ممدوح أبو زيد مفتش فرع الأمن العام، والعميد أيمن عبد الكريم مأمور مركز بني سويف ، وتبين أن المشاجرة موضوع الواقعة كانت بين محمود رمضان عبدالمنعم 25 سنة عامل ،ومحمود سيد عكاشة 59 سنة موظف بمديرية الزراعة ، ووليد محمود سيد 25 سنة عامل ، وجميعهم من عائلة الماذون بالقرية، من جهة.. ومن جهة أخرى، كلاً من  عيد كامل عازر عياد 54 سنة ، فلاح ونجله جميل ، 28 سنة ، حاصل على دبلوم زراعة وهم من عائلة الزيتونية بالقرية .

وأسفرت الواقعة كذلك عن إصابة محمود رمضان عبدالمنعم من عائلة الماذون بجرح قطعى غائر بالفخذ الايسر، وتم نقله الى مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف ، وتوفى فور وصوله الى المستشفى.

وأكد بيان المديرية وتحريات الاولية للمباحث حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة تطورت الى مشاجرة.

وألقت قوات الشرطة القبض على 3 من أفراد العائلتين الذين تم ذكرهم فى بيان المديرية، وتحرر المحضر رقم 4939 إدارى مركز بنى سويف.

ونشرت الشرطة قوات من الأمن المركزى على منازل العائلتين بالقرية بشرق القرية، وقوات اخرى أمام كنيسة القرية؛ حرصا على منع تجدد الاشتباكات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل