المحتوى الرئيسى

لخروجة العيد .. 5 موديلات لأزياء المحجبات هيخلوكى أحلى

07/08 05:58

للمحجبات فى العيد ترتيبات أخرى، خاصة عندما تقرر أى فتاة أن تواجه الخطر وتخرج فى الأعياد بشوارعها المزدحمة، لذلك عليها انتقاء ملابسها بعناية، وتعتبر الجيب من أهم قطع الملابس فى أزياء المحجبات التى يمكن استغلالها بأشكال متنوعة تتماشى مع عدد من المناسبات، كما يمكن للفتيات أن يخترن من أشكال الجيب ما يتناسب مع طبيعة أجسامهن.

موديلات لـ الجيب وطريقة ارتدائها فى أزياء المحجبات:

1-جيب "سك" من اللون الرمادى الأنيق تناسب الفتيات اللاتى يعشقن البساطة، ويمكن الاختيار من بيع قطع الملابس التى يمكن ارتداؤها معها مثل الكارديجان أو شميز مميز من اللون الأبيض وجاكيت أسود، ويمكن الاكتفاء بالشميز فقط او استبداله بـ بوليرو جينز.

2-أما الرشيقات وأصحاب الخصر الرفيع فيمكن أن يناسبهن هذا الموديل من الجيب العائد من فترة السبعينيات، فى شكل منقوش يحمل مجموعة من الألوان المميزة مثل درجات الأخضر والكلحى والبرتقالى والهافان فى شكل أنيق.

3-جيب منفوش بشكل مميز يحتوى على عدد من "كُسَر" ويحمل درجات مميزة من اللون البيج الداكن، و بلوزة من اللون الأبيض، مع حزام وسط من اللون الأسود ليبرز جمال الموديل، ويتناسب هذا الموديل مع الفتيات أصحاب الخصر الرفيع و الجسم الممتلئ.

4-جيب أنيق من الشيفون يحمل درجات الأزرق الهادئ، يمكن استخدامه فى الخروج صباحاً أو مساءً، كما يمكن ارتداء قميص أو بلوزة أو تيشيرت مع كارديجان قصير أو جاكيت مميز ليزيد من جمال الموديل.

5-أما الفتيات أصحاب الوزن المتوسط فيمكن أن يخترن من موديل بـ جيب مميزة تأخذ الشكل الفضفاض، مما يجعلها قادرة على إخفاء عيوب الجسم كما ووسطها المرتفع يجعلها مناسبة للارتداء بأكثر من طريقة مختلفة بحزام أو بدونه.

موديل جيب منفوش يشبه موديلات السبعينيات

لو اتحجبتى جديد.. 7 خطوات عشان تجمعى "دولاب المحجبات" بشياكة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل