المحتوى الرئيسى

عيديات النواب لأهالى المنوفية

07/07 18:08

قرر عدد من النواب هذا العام أن يكون العيد مختلفًا لأهالى دائرتهم عن الأعياد السابقة، وأكدوا على أنهم دائمًا يسعون لمساعدة المواطنين، ورؤية فرحتهم، فكان القرار بعدد من المفاجآت التى يرصدها "برلمانى"، ومنها الحصول على موافقة لبناء مكتب للجوازات، ومنها إنشاء كلية صيدلة فى جامعة السادات.

صابر عبد القوى يحصل على موافقة لإنشاء مكتب جوازات لمدينة أشمون

قال النائب صابر عبد القوى، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، إن هذا العيد سيكون مختلفًا عن الأعياد السابقة لأهالى دائرة أشمون لأنه حصل على موافقة لبناء مكتب جوازات سفر خاص بمركز أشمون .

وأضاف "عبد القوى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الموافقة على بناء مكتب الجوازات، سيكون مفاجأة لأهالى أشمون فى العيد، وأكد على أنه كان يسعى للحصول على هذه الموافقة قبل حلول العيد .

وتابع عضو مجلس النواب، أن إنشاء مكتب للجوازات بمدينة أشمون، سيسهل عملية الإجراءات اللازمة على أهالى المدينة، وتقدم النائب بالتهانى لأهالى دائرته الكرام قائلًا، "كل عام وأنتم جميعًا بخير، جعل الله أيامكم كلها أعياد ومناسبات سعيدة، وعيد فطر مبارك إن شاء الله ".

سامى المشد: الحكومة وافقت على بناء كلية صيدلة بجامعة السادات

وقال النائب سامى المشد، عضو مجلس النواب عن دائرة السادات بمحافظة المنوفية، إن الحكومة وافقت على بناء كلية صيدلة بجامعة السادات، لاستكمال الكليات التى تحتجها جامعة السادات .

وأضاف "المشد" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه كان يتمنى أن تحصل الجامعة على موافقة لإنشاء كلية طب أيضًا، ولكن هو يأمل أن يأتى العيد القادم ومعه موافقة على إنشاء كلية طب بجامعة السادات .

وهنأ عضو مجلس النواب أهالى دائرته بمناسبة عيد الفطر، قائلًا "كل عام وأنتم بخير، ويارب يجعل كل الأيام أعياد وفرحة، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات".

عصمت زايد يحصل على موافقة لرصف طريق قويسنا بـ5 ملايين جنيه

أكد النائب عصمت زايد، عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا بمحافظة المنوفية، على موافقة وزارة التخطيط على رصف طريق حيوى يربط بين قرى قوسنا ومدينة قويسنا بطول 5 كيلو .

وأضاف "زايد" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن هذه الموافقة التى حصل عليها ستكون مفاجأة بالنسبة لأهالى قوسنا فى عيد الفطر، وهى هدية للمواطنين بمناسبة العيد.

وتابع عضو مجلس النواب، أن وزارة التخطيط، أرسلت خطاب ينص على موافقة رصف الطريق الذى يربط قوسنا بالطرق بناء على الطلب الذى تقدم به، وبتكلفة 5 ملايين جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل