المحتوى الرئيسى

بالصور| نجوم هوليود يدعمون هيلاري كلينتون في سباق الرئاسة الأمريكية

07/07 02:35

تقترب انتخابات الرئاسة الأمريكية من مراحلها النهائية، وبينما أصبح لأغلب الناخبين رأيا حول من سيدعمون في الانتخابات، لا يختلف الأمر كثيرا عن المشاهير.

وحسبما أفاد راديو "سوا"، في تقرير له أنه فعلى سبيل المثال، قام العديد من مشاهير هوليوود بالتبرع بالمال لحملة المرشحة الديموقراطية المفترضة هيلاري كلينتون، بل وقاموا بدعمها علانية أمام الجمهور والإعلام.

ووصلت المبالغ المساهم بها من قبل بعض المشاهير إلى ملايين الدولارات، فقد قام المخرجان الأميركيان ستيفن سبيلبيرغ وج. ج. إبرامز بالتبرع بمبلغ مليون دولار كل على حدة لحملة كلنتون الانتخابية.

وهنا أبرز الشخصيات العامة الداعمة لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون:

أعلن الممثل الأميريكي الشهير روبرت دي نيرو عن دعمه للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، معربا عن ثقته بخبراتها لتولي زمام الأمور، قائلا إنها "أدت ما عليها" في سبيل الترشح للرئاسة.

على الرغم من دعم الممثل الشهير للمرشح الديمقراطي بيرني ساندرز، إلا أنه اعترف بصعوبة فوزه واختار دعم هيلاري كلينتون بدلا منه. وقال إن كلينتون تمتلك "فرصة أفضل" للفوز على دونالد ترامب.

أعربت الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون عن دعمها لهيلاري كلينتون، إذ ذكرت تقاريرقيامها بالتبرع بمبلغ 2700 دولار لحملة مرشحة الحزب الديموقراطي الانتخابية. 

دعمت المغنية الأمريكية الشهيرة، هيلاري كلينتون علانية في إحدى الحملات الانتخابية لجمع التبرعات بنيويورك، حيث صعدت على المنصة بجوار المرشحة الديموقراطية وأثنت على "شجاعتها".​

تبرع المخرج الأمريكي البارز بمبلغ مليون دولار لحملة كلينتون الانتخابية، ويدل هذا الرقم على رغبة سبيلبيرغ الواضحة في فوز كلينتون بكرسي الرئاسة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل