المحتوى الرئيسى

بالصور: أحدث قصات شعر 2016

07/06 22:59

إذا كنت تفكرين في تغيير قصة شعرك، فعليك أولاً التعرف على أحدث قصات الشعر لعام 2016 كي تستوحي منها إطلالتك للحصول على لوك عصري وغير تقليدي. موضة قصات وتسريحات الشعر هذا العام متنوعة وتناسب الأذواق المختلفة للمرأة العربية، فيمكنك الاختيار من بين قصات شعر طويل وقصير حسب ما يتلائم مع شعرك. إليك فيما يلي نبذة عن أحدث قصات الشعر لعام 2016.

٥ أسباب لاستخدام زيت جوز الهند على شعرك

من أحدث قصات الشعر المنتشرة على الساحة حاليا قصة الشعر القصير الذي تنتهي أطرافه عند الرقبة. تتميز هذه القصة بأنها تظهر شعرك وكأنه كثيفا وأكثر حيوية مما يجعلها مناسبة لذوات الشعر الخفيف خاصة إذا تم تدريج خصلات الشعر قليلا.

إذا كنت من عشاق الشعر القصير وفي الوقت ذاته تبحثين عن لوك أنثوي وجذاب، فاختاري قصة البوب القصير التي تنتهي أطراف الشعر فيها أسفل الأذن تماما، وهي أيضا قصة الشعر التي تعتمدها النجمة شيرين عبد الوهاب حاليا في برنامج ذا فويس للموسم الثالث. لإطلالة جريئة اختاريها طويلة من الأمام وقصيرة من الخلف أو قومي بتمويج خصلات شعرك للوك فوضوي ومثير.

لا تزال قصة البيكسي (الشعر القصير جداً) مستمرة ضمن صيحات عام 2016، كما أنها تغزو شعر نجمات هوليوود، وهي مناسبة للمرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة فريدة. إضافة لذلك فهي ملائمة لك إذا كنت تعانين من التقصف أو تلف الشعر وترغبين في إعادة ترميمه من جديد. جددي منها باختيار غرة جانبية أو أمامية قصيرة تنسدل على الجبهة.

قصة الشعر متوسط الطول بأطراف حادة

ظهرت موضة الشعر متوسط الطول والذي يتسم بأطراف مستقيمة وحادة في معظم عروض أزياء موسمي خريف/شتاء 2015 - 2016 وهو ما يجعلنا نضعها على قائمة صيحات قصات الشعر للعام الجديد. يمكنك تنفيذ هذه القصة على غرار النجمة أوليفيا باليرمو أو إذا كنت لا تحبذين الشعر المستقيم فيمكن تمويج خصلات الشعر بشكل خفيف للوك أكثر حيوية وجاذبية.

تعود الغرة الأمامية من جديد لتتربع على عرش صيحات قصات الشعر لشتاء 2016، فقد وجدناها بكثافة في عروض أزياء كالفن كلاين وفالنتينو ويمكنك تنفيذها إذا كنت من أصحاب الجبهة العريضة للحصول على لوك غامض وجريء هذا العام.

إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فيمكنك صرف النظر عن تجديده هذا العام لأنه صيحة شائعة جدا في أسابيع الموضة الأخيرة، وقد اظهرتها دار ديور في عرض مجموعتها لخريف شتاء 2015. ذيل الحصات الجانبي والشعر المتدلي بتموجات على الأكتاف ضمن تسريحات عديدة يمكنك الحصول عليها مع الشعر الطويل.

اقرأي هنا المزيد من النصائح للعناية بالشعر وطرق سهلة لتصفيفه

٥٠ فكرة لأطقم ملابس بألوان زاهية تبعث السعادة على قلبك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل