المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يجبر أتليتكو على التفكير في بديل لمدافعه

07/06 18:34

يتحسب أتليتكو مدريد الإسباني لإمكانية فقدان مدافعه الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز الذي بدأ ريال مدريد في التخطيط من أجل ضمه لتدعيم خط دفاعه، واتجه للبحث عن بديل له.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد نشرت تقريرًا يفيد بأن ريال مدريد يمكنه أن يدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 65 مليون يورو، إضافة إلى 15 مليون يورو أخرى كضرائب، من أجل ضم خيمينيز من أتليتكو مدريد لدعم دفاعه.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم الدفاع رغم ما يملكه من اسماء مثل بيبي وسيرخيو راموس وفاران وناتشو، وربما قد يستغنى النادي الملكي عن أي منهم؛ لذا فإنه يفكر خيمينيز من أجل مستقبل الخط الخلفي.

ويفكر أتليتكو مدريد في التعاقد مع الأرجنتيني ماتيو موساشيو مدافع فياريال والذي يبلغ من العمر 25 عامًا تحسبًا لإمكانية ضم ريال مدريد للمدافع خيمينيز.

ويوجد بند في عقد موساشيو يسمح له بترك ناديه مقابل 50 مليون يورو، لكن تعاقده مع فياريال ينتهي في عام 2018، وهو ما قد يجعل الغواصات الصفراء مرنا في التفاوض من أجل التخلي عن المدافع الأرجنتيني.

فيما قد يكون شيكوردان موستافي مدافع المنتخب الألماني ونادي فالنسيا أحد العناصر المرشحة للانضمام إلى أتلتيكو إذا ما تعثرت المفاوضات مع موساشيو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل