المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل المهنئين بعيد الفطر

07/06 12:21

استقبل اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم، الأربعاء، بالقاعة الرئيسية بالديوان العام، لفيفا من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين المسيحى والإسلامي، الذين حضروا لتقديم التهانئ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ووجه عبد الله التهنئة لجموع المصريين عامة وشعب البحر الأحمر خاصة بالعيد، متمنيًا أن تنعم مصر بالاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصري، كما تقدم بالشكر لجميع الحضور على تبادل التهانئ وبث روح الفرحة والبهجة وخص بالذكر رجال الدين المسيحى، ورجال الدين الإسلامى.

خلال كلمته، أكد المحافظ على رفع حالات الاستعداد في جميع الأجهزة الخدمية بالبحر الأحمر، مشددا على أهمية ظهور المحافظة بالوجه المشرق والمظهر اللائق لكونها إحدى أهم المقاصد السياحية في الداخل والخارج.

كما تقدم اللواء أحمد عبد الله بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، داعيًا أن يوفقه الله بما في صالح مصرنا الحبيبة، كما هنأ رجال الشرطة، مشيدًا بدورهم البارز في حفظ الأمن والأمان بالمحافظة السياحية، كما تقدم المحافظ أيضا بالتهنئة إلى أبطال القوات المسلحة - العين الساهرة من أجل الحفاظ على تراب الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل