المحتوى الرئيسى

شاهد.. ظهور "تامر حبيب" في الحلقة الأخيرة من "جراند أوتيل"

07/06 05:04

تبدأ أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل "جراند أوتيل" بإقناع عنايات "رجاء الجداوي" لأبنها إحسان "محمد حاتم" بالتصالح مع زوجته آمال "ندا موسى".

وفي المشهد التالي، يذهب على "عمرو يوسف" لقسمت "أنوشكا" ويتحدث معها عن سبب اتهامها لأمين "محمد ممدوح" بقتل "أدهم حفظي" على الرغم من أخباره بأن مراد "أحمد داود" هو الجاني؛ فترفض الحديث معه وتقوم بطرده من حجرتها.

ويلقي الصاغ شريف "خالد كمال" القبض على أمين "محمد ممدوح" لأن الأدلة والقرائن جميعها ضده.

تذهب نازلي "أمينة خليل" وتواجه والداتها "أنوشكا" ومراد "أحمد داود" وتخبرهما أن ما فعلوه أنهى كل العلاقات الطيبة بينهم.

ويؤكد على "عمرو يوسف" لمراد "أحمد داود" أنه لن يترك حق أمين "محمد ممدوح"، ويهدده بالقتل إذا حدث شئ لنازلي "أمينة خليل" أو أمين. 

ويخبر الصاغ شريف "خالد كمال" على "عمرو يوسف" أنه سيتم تأجيل القضية لاختفاء ورد "دينا الشربيني" إلى جانب تضارب أقوالها وهو ما يضعف القضية.

كما تذهب فاطمة "مي الغيطي" برفقة على "عمرو يوسف" إلى الصاغ شريف "خالد كمال" لتدلي بأقوالها في قضية مقتل "أدهم حفظي" فتؤكد أنها رأت ما حدث، وهو أخذ مراد "أحمد داود" فنجان الأعشاب من أمين "محمد ممدوح" ووضع به السم.

وتتقدم سكينة "سوسن بدر" ببلاغ رسمي ضد مراد "أحمد داود" بقتل زوجها مراد حفظي، وقبل القبض عليه يحاول الهروب، لكن على "عمرو يوسف" يذهب وراءه ويعرف مكان اختبائه ويتمكن من القبض عليه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل