المحتوى الرئيسى

السيسي يتبادل التهاني مع العاهل السعودي و"بن سلمان" بمناسبة عيد الفطر

07/06 00:51

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مساء اليوم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الرئيس السيسي عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. 

كما أكد الرئيس السيسي على وقوف مصر إلى جانب المملكة العربية السعودية وتضامنها الكامل معها في مواجهة مختلف التحديات التى تواجه الأمة العربية، وعلى رأسها الارهاب الغاشم. 

وقد أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز من جانبه عن خالص تقديره لمصر وشعبها، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء. 

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالي أن يعيد هذه المناسبة على مصر بكل الخير والتقدم والازدهار. 

وقد عبر الرئيس السيسي من جانبه عن شكره لولي ولي العهد السعودي على تهنئته بمناسبة العيد المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة وللأمة العربية كل الخير والاستقرار والتقدم. 

كما تلقى الرئيس السيسي مساء اليوم أيضاً اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذي قدم التهنئة لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن تمنياته بأن يعيد الله تعالي هذه الأيام على مصر بكل الخير والازدهار. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل