المحتوى الرئيسى

حملة تضامن الإبراشي مع فاضل شاكر تثير الجدل

07/05 15:56

بعد قيادة الإعلامي وائل الإبراشي لحملة كبيرة للدفاع عن النجم اللبناني فضل شاكر في برنامجه "العاشرة مساءا" تحت عنوان "فضل شاكر مظلوم" وأطلقت قناة "دريم" هاشتاج "# فضل _شاكر_ مظلوم"، أثارت الحملة الكثير من الجدل ما بين مؤيد ومعارض.

وواجهت الحملة غضب كبير من الكثيرين من اللبنانيين الذين شنوا هجوما كبيرا على وائل الإبراشي إذ يرى كثيرون أن فضل شاكر متورط في قضية قتل أفراد من الجيش اللبناني، وأن وائل الإبراشي يحاول "تلميع صورة مجرم، ويتدخل في شأن لبناني لا يحق له التدخل فيه".

على الجانب الأخر لاقت الحملة تجاوبا لدى كثير من محبي فضل شاكر فأطلقوا عبر الهاشتاج كثير من التغريدات التي تضامنت مع الفنان المعتزل، وأكدت براءته من التهم المنسوبة له.

وكان الإبراشي أطلق مساء أول أمس الأحد حملة للدفاع مجددا عن فضل شاكر تحت عنوان "فضل شاكر مظلوم" خلال برنامجه "العاشرة مساءا" واستضاف خلالها الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان التي دافعت كثيرا عن فضل شاكر، ووصفته أنه إنسان مرهف وحساس وطيب، وأكدت أن فضل لا يعرف كيف يستخدم السلام، لكنه وقف وراء رجل دين ادعى أنه يدافع عن المظلومين في لبنان، وطلبت من متابعيها المشاركة والتعبير عن رأيهم ومساندة الفنان اللبناني المعتزل.

سيمون غاضبة من المجاملات في الوسط الفني

كاتي بيري تحتفل بتربعها على عرش Twitter بـ 90 مليون متابع

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل