المحتوى الرئيسى

كيف تستعد روسيا لحماية حدودها الشرقية والجنوبية

07/05 05:22

تستعد روسيا لحماية حدودها باستخدام الروبوتات وأنظمة الذكاء الاصطناعي، حيث أنه من المقرر أن تعمل شركة "روس تيك" و"أو بي كيه" الروسية على تقديم أنظمة دعم لحماية الحدود البرية الروسية في منطقة الأورال والشرق الأقصى وجنوب روسيا.

وأوضحت شركة "أو بي كيه" الروسية فى بيان لها أن نظم الذكاء الاصطناعي تهدف لجمع البيانات من البر والبحر والهواء، وتتوقع الوضع في المناطق المحمية مما يساعد في التخطيط للعمل على الحدود.

وأشارت الشركة إلى أن نظام الدعم يمر بعملية الاختبار في منطقة تشيليابينسك على الحدود مع كازاخستان، ويستعد للمشاركة في الاختبارات الأولية في الشرق الأقصى وجنوب روسيا.

وتشارك أنظمة عديدة مع مجموعة متنوعة من المعدات التقنية الأمنية (كاميرات، وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء والزلازل، رادارات، طائرات بدون طيار)، وتوفر أجهزة الذكاء الاصطناعي التحليل والتنبؤ بالوضع، وإنتاج مقترحات جاهزة لحماية الحدود.

انظر أيضا: قاذفات أمريكية تتدرب على زرع الألغام عند حدود روسيا كيري يحذر روسيا: صبر الولايات المتحدة في سوريا له حدود روسيا تشرح السبب وراء انتشار قوات عند حدود بيلاروسيا روسيا توضح سبب نقل قواتها إلى حدود بيلاروسيا

أخر أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, أخبار روسيا, الجيش الروسي, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يوقع قانونا لتعزيز حماية المنشآت النووية من الإرهاب

وقع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، على قانون فرض منطقة يحظر الدخول إليها حول المنشآت النووية لزيادة حمايتها من الإرهاب.

إغلاق عدد من شوارع موسكو بمناسبة عيد الفطر

أعلن المركز المعلوماتي، التابع لدائرة النقل في موسكو أن عدداً من الطرق والشوارع في موسكو، سيتم إغلاقها يوم الثلاثاء 5 يوليو/ تموز 2016، بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك.

بوتين يسمح لجميع سكان العالم بزيارة روسيا دون تأشيرة...تعرف على الشروط

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قانونا يسمح لمحبي كرة القدم الأجانب بزيارة روسيا دون تأشيرة خلال استضافتها كأس القارات 2017، وكأس العالم 2018 ، في حال عرضهم "بطاقة سفر المشجع".

الكويت: إحباط مخططات إرهابية لاستهداف البلاد

كشف نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الكويتي، محمد الخالد، عن إحباط مخططات إرهابية استهدفت البلاد.

استقالة رئيس حزب "الاستقلال" المؤيد لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل