المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ يتصدر الأندية الأكثر تواجدًا في نصف نهائي يورو 2016

07/05 13:37

تحددت المنتخبات التي بلغت دور نصف النهائي في يورو 2016، حيث سيواجه المنتخب البرتغالي نظيره الويلزي بينما سنكون على موعد مع مباراة نارية بين منتخبي ألمانيا وخصمه الفرنسي واستعرض موقع يوروسبورت فى تقرير له اليوم /الثلاثاء/ أكثر الأندية تواجدًا في تشكيلة المنتخبات الأربعة التي وصلت لدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية.

يتصدر نادى بايرن ميونيخ الالماني القائمة بتواجد 8 لاعبين مشاركين في هذا الدور، ويضم الفرنسي كينجسلي كومان وريناتو سانشيز مع المنتخب البرتغالي و 6 لاعبين في المنتخب الألماني.

ويحتل المركز الثانى كريستال بالاس ويضم 5 لاعبين وهم الحارس الويلزي واين هينيسي وزميله جو ليدلي وجوناثان ويليامز والفرنسيان يوهان كاباي وستيف ماندندا.

ويأتى بعد ذلك نادى ريال مدريد حيث سيشارك 4 لاعبين من ريال مدريد في نصف نهائي يورو 2016 وهم البرتغاليان كريستيانو رونالدو وبيبي والويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس.

وبذات الرصيد يشارك أرسنال ب4 لاعبين وهم آرون رامسي لاعب منتخب ويلز (لن يشارك للإيقاف) والفرنسيان أوليفييه جيرو ولوران كوتسيليني والألماني مسعود أوزيل.

وسبورتينج لشبونة يضم 4 لاعبين وهم ويليام كارفاييو (لن يشارك للإيقاف) وحارس المرمى روي باتريشيو وخواو ماريو وأدريين سيلفا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل