المحتوى الرئيسى

4 أسباب جعلت إليسا صاحبة «المليار استماع»

07/04 22:49

صوتها الملائكي وإحساسها الذي يضفي على كلمات اغنيتها فيصيب مستميعها بحالة حب وشجن، جعلتها من أهم نجمات الوطن العربي ولقبت بملكة الاحساس، إنها الفنانة اللبنانية إليسا التي تعد اعلي المطربات استماعًا في الوطن العربي بمليار مشاهدة عبر موقع " يوتيوب".

وتاكيدًا على نجاحها المبهر، حققت اغنيتها الجديدة " سهرانه يا ليل" التي تنضم لاغنيات البومها الجديد ربع مليون مشاهدة عبر تطبيق أنغامي في أقل من 24 ساعة الذي ينفرد حصريًا ببث الاغنية قبل طرحها عبر موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.

ووراء كل نجاح سبب، ولكن مع إليسا يبدو الامر مختلفًا لذلك تعرف على اهم الاسباب التي جعلت اليسا النجمة العربية صاحبة مليار استماع عبر "يوتيوب".

1-الذكاء في الاختيار: الكل يغني للحب ويتحدث عنه في اغانيه ولكن تتميز إليسا بالدقة في اختيار كلمات الاغاني، وفي الآونة الأخيرة أصبحت إليسا تختار بعض القضايا التي تخص المرأة العربية منها العنف المنزلي والتي قدمتها في اغنية " من غير مناسبة" وايضًا اغنية " يا مرايتي" التي تحدثت عن نفس الموضوع ولكن بشكل موسع.

2- البراعة في التسويق: تعد إليسا من أجرأ نجمات الوطن العربي على الاطلاق، ولكن جرأتها لم تؤثر على شعبيتها بل جعلتها الفنانة الذي ينتظر منها الجمهور المزيد، علاوة على ذلك الاتقان في كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فهي دائمة التواصل مع جماهيرها بشكل يزيد من جماهيريتها، حيث وصل عدد متابيعها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى 21 مليون متابع، وعلى تويتر ما يقارب من 9 ملايين شخص.

3- الوقت الصحيح لطرح البوامتها : ظلت إليسا تطرح البوامتها كل عامين في الموسم الشتوي، منها " بستناك"، "أيامي بيك" و" تصدق بمين" لتقرر خوض تجربة الموسم الصيفي الذي يشهد منافسة شديدة بين نجوم الغناء في الوطن العربي بألبوم "أسعد واحدة" وبعد تصدره المبيعات، خاضت نفس التجربة بـ" حالة حب" و ايضًا تنتظر طرح البومها الجديد في منتصف الاول من شهر أغسطس.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل