المحتوى الرئيسى

ألفاظ وإيحاءات خارجة.. «بنات سوبر مان» يتجاوز الخطوط الحمراء في رمضان

07/04 16:35

بالرغم من عدم مرور حلقات ليست بالكثيرة من الأعمال الدرامية التي تدخل السباق الرمضاني هذا العام، إلا أن السقطات كانت بالجملة ليست من حيث المشاهد فقط ولكن جاءت الألفاظ الجريئة.

اعتبر البعض تلك الألفاظ والكلمات الجريئة اجتهادا من كتاب السيناريو لاكتمال الصورة الإبداعية للعمل ووجدوا أن الحل في وضع تنويه أو تصنيف عمري، بينما وصف البعض الآخر تلك المشاهد بالمبتذلة وكان يمكن تجنبها من الحوار.

حصد المسلسل الكوميدي "بنات سوبر مان"، نصيب الأسد من تلك السقطات والتى نبرزها في هذا التقرير:

احتوي مسلسل "بنات سوبر مان"، على كمية هائلة من الألفاظ الخادشة، والتى لا تتناسب مع عمل تليفزيوني يعرض خلال شهر رمضان، وكان أبرزها في الحلقة السابعة، ففي أحد المشاهد التي جمعته ببنات شقيقته "هندية"، والتي تجسدها الفنانة انتصار، وتجسد بناتها الفنانات يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل، قال "بيومي" لإحداهن، والذي يجسد شخصية "قرنى"، "اسكتى يابنت الجزمة"، وذلك عندما رفضت الذهاب معه للعمل في "الكباريه" الذي يملكه، وعندما صمم على رأيه، وازداد رفض البنات الذهاب معه، قالت له الفنانة يسرا اللوزي "أعلى ما في خيل أمك أركبه".

وفي مشهد آخر، جمع "بيومي فؤاد"، بالفنان فكرى صادق، عندما سأله الأخير عن سر عدم معرفته بشيء ما، رد عليه "بيومي" قائلا :"هو أنا بايت فى حضن أمك من إمبارح". 

لم يتوقف الأمر هنا فقط فظهور ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة خلال أحداث الحلقة العشرين من المسلسل أثار غضب وسخط الجمهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل