المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. الريال مهتم بقائد فرنسا.. ليو يتراجع.. وجوارديولا يريد سواريز 

07/04 13:36

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.   

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن نادي مانشستر سيتي ، يسعى لتقديم عرض ضخم من أجل الحصول على خدمات لويس سواريز، من  برشلونة.

مصادر صحفية بريطانية، افادت امسس  إن بيب جوارديولا، المدرب  الجديد لمانشستر سيتي، يسعى لتكوين فريق قوي، وأن النادي مستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، لضم اللاعب، الذي يرغب بيب في ضمه للفريق.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال سواريز، هو شقيق بيب جوارديولا، وأنه قد يساهم في انتقال اللاعب للعب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي.

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير باللاعب الأورجوياني من قبل النادي الإنجليزي ، إلا أن اللاعب نفسه، ليست لديه نية لمغادرة النادي الكتالوني.

يذكر أن سوارييز، انضم إلى صفوف برشلونة، قبل عامين، من نادي ليفربول  وكان أبرز لاعبي برشلونة في الموسم الماضي، وحصد لقب هداف الدوري الإسباني.

اتليتكو مدريد يحاول جلب ايكاردي 

بدأ نادي أتلتيكو مدريد، أولى خطواته للتعاقد مع المهاجم ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان وقام سيميوني بالاتصال بوكيل أعمال الدولي الأرجنتيني إيكاردي وزوجته واندا نازا، من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب لصفوف النادي المدريدي.

ويسعى أتلتيكو مدريد لدفع الشرط الجزائي في عقد إيكاردي، والمقدر بـ35 مليون يورو، وسيتقاضى  راتبا سنويا ستصل قيمته لـ3.5 مليون يورو.

وانضم نادي توتنهام  خلال الفترة الماضية، للصراع على ضم إيكاردي، ليشعل المنافسة مع  الروخيبلانكوس وسط رفض تام من مسؤولي الإنتر للتفريط في اللاعب.

بات ديميتري باييه أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في السوق الأوروبية لهذا الصيف، بعد تألقه مع وست هام الموسم الماضي، وكونه أبرز لاعبي المنتخب الفرنسي في يورو 2016 حتى الآن.

دافيد جولد نائب رئيس نادي وست هام، تحدث  لوسائل الإعلام وقال إنه سيكون من الصعب عليهم الاحتفاظ باللاعب، خاصة في حال أن جاء ريال مدريد أو برشلونة لطلب اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

وذكرت تقارير أن وست هام حدد مبلغ 54 مليون يورو لمن يريد التعاقد مع النجم الفرنسي، وسط اهتمام كبير من بعض الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، 

وقال جولد: "نريد تحسين الفريق وديميتري هو جزء من هذا المشروع ولكن علينا أن نكون واقعيين فإذا جاء ريال مدريد أو برشلونة فسيكون من الصعب الإحتفاظ به".

وأضاف: "لم نتلق له أي عرض حتى الآن ولكننا نتوقع أن تنهال العروض بعد نهاية اليورو، نحن لسنا حمقى ولن نستقبل العروض والاتصالات من موضع ترحيب".

يذكر أن زين الدين زيدان كان قد أثنى على باييه قبل أيام قليلة ووصفه بأنه لاعب يحتاجه كل فريق.

 أفادت تقارير صحفية بأن ليونيل ميسي يعتزم العودة للعب بين صفوف منتخب التانجو.

وكتبت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية ، استنادًا إلى مقربين من النجم المحترف ضمن صفوف نادي برشلونة أن "ميسي سيعود إلى المنتخب".

وأعلن ميسي، اعتزاله اللعب دوليًا بعد هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب تشيلي في نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) في الولايات المتحدة، وهي الهزيمة الـ 3 على التوالي في غضون عامين التي يتلقاها ميسي مع الأرجنتين في نهائي كبير.

وحاول الكثير من عشاق منتخب التانجو في الأرجنتين، وفي مقدمتهم الرئيس الأرجنيتني ماوريكو ماكري، إقناع ميسي بالعدول عن قراره وشهدت العاصمة الأرجنتينية أمس السبت مظاهرة تأييد لميسي.

إن ميسي يمكن أن يأخذ راحة فقط لكن هدفه الكبير هو مونديال كأس العالم في روسيا 2018 .

يرغب نادي برشلونة  في التعاقد مع أحد لاعبي المنتخب الإيطالي دي تشيلو لاعب ميلان  ، أو ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ويسعى البلاوجرانا، إلى تجهيز عرض لأحد اللاعبين لتدعيم الخط الدفاعي للفريق.

ويأمل لويس إنريكي، في إنهاء إحدى الصفقتين في أقرب وقت، نظرًا لقدرة اللاعبين على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وهو ما سيتيح الخيارات أمامه خلال الموسم المقبل.

ويسعى برشلونة لتعويض رحيل  داني ألفيس لصفوف يوفنتوس وكذلك الرحيل المحتمل لأدريانو، خلال الفترة المقبلة.

مشكلة الفيش الاخيره باسبانيا  

ظهر اسم داني ألفيس، اللاعب السابق لبرشلونة ، في القائمة الجديدة لكبار المدينين، التي كشفت عنها ادارة  الضرائب الإسبانية .

ويدين الظهير البرازيلي، الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف يوفنتوس بمبلغ مليون و300 ألف يورو (مليون و450 ألف دولار). 

ولعب ألفيس في الدوري الإسباني في الفترة ما بين عامي 2002 و2016، حيث ارتدى قميص إشبيلية حتى عام 2008، قبل أن ينتقل في ذلك العام لصفوف برشلونة. وانضم ألفيس إلى قائمة تضم لاعبين أخرين من برشلونة واجهوا مشكلات مع الضرائب، مثل خافير ماسكيرانو وليونيل ميسي و  نيمار وأدريانو.

تظاهر مئات الأرجنتينيين رغم سقوط الأمطار السبت مطالبين ليونيل ميسي بالتراجع عن قراره باعتزال اللعب دوليا بعد اعتزاله على نحو مفاجئ عقب هزيمة بلاده في نهائي كأس كوبا  أمريكا .

ولعب ميسى الحائز على لقب أحسن لاعب في العالم خمس مرات في ثلاثة نهائيات لبطولة كوبا أمريكا في 2007 و2015 و2016 بالإضافة إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم 2014 وخسر في كل هذه المرات. وخلال المباراة النهائية أمام تشيلي الأسبوع الماضي أهدر أول ضربة جزاء للأرجنتين في ضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل بلا أهداف وانخرط في البكاء وهو جالس مع باقي زملائه. وقال للصحفيين بعد فترة وجيزة من المباراة"أعتقد أن الأمر انتهى بالنسبة لي مع الفريق." 

وعلى الرغم من ذلك تجمع الأرجنتينون بناء على دعوة شخصيات عامة مثل الرئيس ماوريسيو ماكري و ييجو مارادونا مساء السبت حول نصب تذكاري في أحد شوارع وسط بوينس أيرس حيث يحتفل المشجعون عادة بالانتصارات الرياضية.

وتوسل المتظاهرون الذين كانوا يلوحون بلافتات تشيد بميسي لنجم كرة القدم بالعودة للمنتخب الوطني مرة أخرى. وقال أحد المشجعين:"هناك مقولة مفادها أن ميسى واحد يظهر كل 500 مليون سنة ونحن سعداء بذلك ومن ثم علينا أن نكون ممتنين أننا نعيش في هذا الزمن".

اعلن الاتحاد الاوروبي (يويفا) عن اختياره للنجم السابق تشافي هيرنانديز لتسليم كأس بطولة امم اوروبا 2016 للمنتخب الفائز بها، في النهائي المزعم اقامته في العاشر من الشهر الجاري.

 واستغل يويفا تواجد اسطورة برشلونة في فرنسا في الايام القادمة، لاقناعه بنيل شرف تكليفه بتسليم كأس اليورو للمنتخب المتوج بها، كممثل للمنتخب الاسباني بصفته حامل لقب النسخة الماضية 2012، على غرار ما حصل في النسخة الاخيرة لكأس العالم حين سلم بويول الكأس للمنتخب الالماني. واكد يويفا انه سيكون هناك نجم اخر بجانب تشافي لتسليم الكأس دون الكشف عن اسمه.

المانيا:        

أهدر المانشافت  ركلات جزاء في عشر دقائق السبت أكثر مما أضاع في ست مواجهات سابقات حسمت بركلات الترجيح على مدار 40 عاما لكنه نجح مع ذلك في شق طريقه نحو الانتصار وإنهاء عقدة دامت 54 عاما أمام إيطاليا ليتأهل إلى قبل نهائي بطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وأضاعت ألمانيا محاولتين فقط من قبل في ركلات الترجيح، إذ كلفها إهدار اولي هونيس لركلته في 1976 لقب بطولة أوروبا كما أخفق اولي شتيلكه في تنفيذ محاولته في الانتصار على فرنسا في قبل نهائي كأس العالم 1982.

ومنذ أهدر هونيس ركلته أصبح المنتخب الألماني متخصصا في ركلات الترجيح وحتى السبت كان قد فاز أربع مرات في أربع مواجهات وصلت لركلات ترجيح في كأس العالم كما تغلب على إنجلترا في ركلات الترجيح الوحيدة الأخرى له في بطولة اوروبا بقبل نهائي 1996.

وعلى النقيض خسرت إيطاليا خمس من ثماني مواجهات وصلت لركلات الترجيح بينها فوز وهزيمة في نهائي كأس العالم.

لكن بدلا من التفوق المعتاد تعين على مشجعي ألمانيا في بوردو لمرة واحدة تجربة الجانب الآخر من العملة في مجموعة فوضوية من المحاولات.

وتنتظر ألمانيا الأن مواجهة ضد فرنسا صاحبة الضيافة 

حقق باستيان شفاينشتايجر إنجازًا خاصًا في مشواره الكروي بمشاركته في مباراة إيطاليا مساء ضمن دور الثمانية لكأس أمم أوروبا "يورو 2016" التي تستضيفها فرنسا. ففي الدقيقة 15، شارك شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد بديلاً لزميله سامي خضيرة الذي غادر الملعب متأثرًا بإصابته.

وبات باستيان شفاينشتايجر (31 عامًا) أكثر لاعب أوروبي يشارك في بطولتي كأس العالم وكأس أمم أوروبا برصيد 37 مباراة متساويًا مع زميله السابق ميروسلاف كلوزه .

وخاض نجم مانشستر يونايتد 20 مباراة في كأس العالم، سجل فيها هدفين وصنع 8، واستهل مشواره في "اليورو" بنسخة 2004، حيث لعب 17 مباراة، سجل 3 أهداف، وصنع 5 لزملائه.

يذكر أن شفاينشتايجر سجل هدفًا وحيدًا في يورو 2016 بهز شباك أوكرانيا في لقاء الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، والذي انتهى بفوز المانشافت  2-0.

يشعر المهاجم توماس مولر، بخيبة أمل كبيرة، بعدما أضاع ركلة جزاء السبت أمام المنتخب الإيطالي، في ضربات الترجيح التي أهلت المانشافت  للمربع الذهبي في يورو 2016 على حساب إيطاليا.

وكان مولر أضاع أيضاً ركلة جزاء أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لذا فإنه قرر عدم تسديد أي ضربة جزاء في الوقت الراهن.

وقال مولر : "لن أقوم بتسديد أي ضربة جزاء في الأسبوعين المقبلين، سوف أعمل على تطوير نفسي في هذا الأمر وأعود أقوى في غضون شهرين أو ثلاثة".

وأضاف: "سوف أعطي الفرصة لبقية اللاعبين من أجل التسديد في حال حصلنا على ذلك".

ولكنه قدم استثناءً، وقال: "في حال وصلنا في إحدى المباريات إلى ضربات الجزاء في اليورو فسوف أحاول التسديد ولكنني لن أطلب ذلك إلا إذا طلب مني المدرب ذلك".

أكد  جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي «فيفا» مجددا على دعمه وتأييده لفكرة تمديد حجم بطولات كأس العالم لتشهد النهائيات مشاركة 40 منتخبا بدلًا من 32 وذلك على الرغم من الانتقادات الموجهة لبطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية «يورو 2016» بفرنسا. وشهدت  النسخة الحالية من البطولة الأوروبية تمديد حجم البطولة لتشهد 24 منتخبا في النهائيات بدلا من 16 منتخبا. وأعرب إنفانتينو، عن اعتقاده بأن زيادة عدد المنتخبات في المونديال سيزيد من شعبية اللعبة وأعداد المشجعين في كل أنحاء العالم.  وأوضح: «كأس العالم أكثر من مجرد مسابقة، إنه حدث اجتماعي يدعمه الجميع في أي بلد». 

ويقرر مجلس إدارة الفيفا في أكتوبر موقفه من اقتراح زيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال بداية من نسخة 2026 إلى 40 منتخبًا. وتأتي المعارضة لهذه الفكرة بشكل خاص من بطولات الدوري الأوروبية الكبيرة. 

وقال إنفانتينو إنه عندما يشارك بلد في كأس العالم للمرة الأولى، فإن هذا يثير الحماس تجاه اللعبة عبر أجيال من أبناء هذا البلد. وأوضح: «إنه أمر مهم للغاية من أجل تطوير كرة القدم التي يمكننا نشرها في مزيد من البلدان والمناطق». 

وأشار إنفانتينو إلى أن يورو 2016 بفرنسا حققت النجاح حتى الآن موضحا أن المباريات «لم تكن فاترة أو مملة على الاطلاق» وأن المباريات شهدت كفاحا هائلا وصراعا قويا وكانت متكافئة إلى حد كبير. 

أنهى المنتخب الفرنسي مغامرة نظيره الأيسلندي وأطاح به من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بالفوز الساحق 5 / 2 عليه في دور الثمانية للبطولة.

 ويلتقي المنتخب الفرنسي (الديوك الزرقاء) في المربع الذهبي يوم الخميس المقبل مع نظيره الألماني بطل العالم والذي أطاح بالمنتخب الإيطالي من البطولة بالتغلب عليه مساء السبت بركلات الترجيح بعد التعادل 1 / 1 في الوقتين الأصلي والإضافي من مباراتهما بدور الثمانية.

وأكد المنتخب الفرنسي تفوقه على نظيره الأيسلندي (أحفاد الفايكنج) حيث لم يسبق له الخسارة أمام نظيره الأيسلندي في مواجهة سابقة. 

وحسم الديك الفرنسي المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة أحرزها أوليفيه جيرو وبول بوجبا وديمتري باييه وأنتوان جريزمان حيث تألق جريزمان وسجل هدفا وصنع هدفين ليلعب دورا بارزا في حسم هذه المباراة. وهذه هي المباراة الأولى منذ بداية مسيرته في البطولة التي يهز فيها المنتخب الفرنسي المرمى  في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل كولبينين سيجثورسون هدفا للمنتخب الأيسلندي  ولكن جيرو سجل هدفه الثاني وهو الخامس لفريقه من المباراة قبل أن يختتم بيركير بيارناسون التسجيل في اللقاء بالهدف الثاني لأيسلندا في الدقيقة 84 .

وشهد الشوط الثاني تحسنا في أداء المنتخب الأيسلندي ولكن ظل المنتخب الفرنسي هو الأكثر سيطرة بفضل تحركات وانطلاقات باييه الذي أكد أنه المكسب الكبير للمنتخب الفرنسي في هذه البطولة.

لم تصل الى حد الكمال 

قال ديديه ديشامب، إنه سعيد بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز الكبير على منتخب أيسلندا، ، لكنه أكد أن المباراة لم تكن كاملة ولم يتقن لاعبي المنتخب الفرنسي كل شئ.

وقال ديشامب في تصريحات عقب المباراة:" لم تكن ليلة كاملة، حتى إذا قمت بتغيير بعض اللاعبين، هناك العديد من الإيجابيات في هذه الليلة وأنا سعيد للاعبين والجمهور".

وأضاف :" سنقابل الفريق الأفضل في نصف النهائي سنلعب أمام ألمانيا علينا أن نستعد جيداً، لقد أقصوا إيطاليا وقدموا مباراة رائعة ".

وأردف :" نحن الآن في نصف النهائي، وسنلعب امام أفضل فريق في العالم، أنا سعيد في كل مرة يفوز فيها فريقي لأن الأمر لم يكن سهلاً بكل تأكيد، لكننا اليوم لم نتقن كل شئ ".

وأكمل :" كان هناك بعض الاسترخاء في الشوط الثاني، حتى أنني قمت بتغيير كوسينلي وجيرو خوفاً عليهم من البطاقات وحرمانهم من المباراة المقبلة، كان سيكون من الغباء أن نفقدهم ".

أعلن نادي سيفيل ، موافقته على انتقال جريجورز كريتشوفياك، إلى باريس سان جيرمان .

ومن المقرر أن يُوقع كريتشوفياك على عقد مدته 5 سنوات مع باريس سان جيرمان، بعدما نشر صورته مع قميص الفريق مطبوعًا عليه اسمه وعام 2021.

ووصل كريتشوفياك (26 عامًا) إلى إشبيلية في صيف 2014، وخاض مع الفريق الأندلسي 90 مباراة ساهم خلالهم بتتويج الفريق الإسباني بالدوري الأوروبي مرتين  وأشارت التقارير الإسبانية، إلى أن إدارة النادي الباريسي وافقت على دفع  الشرط الجزائي في عقد كريتشوفياك والمقدر بـ 26 مليون يورو.

أعلنت إدارة نادي ليون ، مصير مهاجم الفريق الدولي  ألكساندر لاكازيت، خلال الفترة المقبلة.

وأبدى نادي أرسنال رغبته في التعاقد مع لاكازيت، واستعداده لتقديم عرض قيمتة 45 مليون يورو، وذلك عقب فشل الجانرز في التعاقد مع جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي.

وقال جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون، خلال تصريحاته باللغة الانجليزية : "لدينا عدة إتصالات بخصوص لاكازيت، ولكنه سيبقى معنا وتابع "مدرب الفريق يتمنى الإبقاء على اللاعب للاعتماد عليه الموسم المقبل، وأنا أيضا أشعر أن اللاعب يود البقاء".

ويبحث الجانرز عن مهاجم من العيار الثقيل لتدعيم الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل، بالإضافة لزيادة التنافس مع جيرو لرفع مستواه 

أعلن نادي ارسنال امس  تعاقده مع المهاجم تاكوما اسانو من صفوف سانفرتشي هيروشيما.

وسجل الياباني اسانو 11 هدفا خلال 56 مباراة مع هيروشيما وفاز مع الفريق بلقب الدوري الياباني مرتين، ونال جائزة أفضل لاعب صاعد في .2015

وشارك اسانو 21/ عاما/ في خمس مباريات مع المنتخب الياباني ومن المتوقع أن يكون مع الفريق في بطولة  كرة القدم باولمبياد ريو دي جانيرو.

وقال ارسين فينجر “تاكوما مهاجم شاب موهوب، وينتظره مستقبل واعد”.

وأضاف “لقد سجل بداية مذهلة لمسيرته في اليابان ونتطلع إلى تطوره بشكل أكبر معنا خلال السنوات القليلة القادمة”.

يتجه عدنان يانوزاي نحو ترك فريقه مانشستر يونايتد و حسب مصادرنا إن يانوزاي سيجتمع هذا الأسبوع مع مدرب مانشستر يونايتد الجديد جوزيه مورينيو لإخباره بنيته الرحيل بشكل نهائي، مستبعدا خيار الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة.

وانتقل يانوزاي إلى بوروسيا دورتموند في صفقة إعارة قبل بداية الموسم الماضي، إلا أنه عاد بمنتصف الموسم بعدما فشل في تثبيت قدميه بالنادي الألماني ولا يريد لاعب الوسط البلجيكي تكرار التجربة ولا يبدو متحمسا للبقاء في صفوف "الشياطين الحمر"، خصوصا بعد التعاقد مع الأرميني هنريك مخيتاريان.

و عن مصدر في مانشستر يونايتد قال : "يبدو أن عدنان متأخر حاليا في ترتيب اللاعبين الأساسيين بالفريق، لكنه يحظى بإعجاب مورينيو الذي يشيد بقدراته".

ويأمل مانشستر يونايتد أن يعير يانوزاي مجددا لكن هذه المرة إلى فريق إنجليزي آخر كي يحصل على فرصة أكبر لإثبات نفسه، ويتضمن عقد الإعارة بندًا يسمع للاعب البلجيكي في العودة إلى صفوف الفريق إذا لم يحصل على الدقائق المأمولة في الملعب.

وارتقى يانوزاي للفريق الأول في مانشستر يونايتد العام 2013، ولعب له منذ ذلك الحين 50 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن القيمة التي حددها نادي ليفربول من أجل التفريط في لاعبه جو ألين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحدد يورجن كلوب مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني، لبيع اللاعب الويلزي لأي ناد يرغب في ضمه.

ويقدم ألين مستوى مميز رفقة منتخب بلاده في بطولة اليورو، حيث قادهم للتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، لأول مرة في تاريخهم.

هناك عدة أندية أبدت رغبتها في التعاقد مع ألين خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه في اليورو.

ذكرت تقارير صحفية، أن قلب الدفاع كاليدو كوليبالي بات قريبا من الانضمام إلى صفوف تشيلسي ان السنغالي كوليبالي قرر أخيرا الرحيل عن صفوف فريقه الحالي نابولي بعد تجمد المفاوضات حول الطرفي حول إمكانية حصول اللاعب على عقد جديد. 

وتقدر قيمة كوليبالي في السوق حاليا بحوالي 30 مليون جنيه استرليني، وسبق لرئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس أن رفض رحيل لاعبه هذا الموسم، لكنه انصاع أخيرا لرغبة كوليبالي في ترك الفريق. 

ولن يمانع تشيلسي في دفع هذا المبلغ الكبير للحصول على كوليبالي لأن المدرب الجديد للفريق أنتونيو كونتي معجب جدا بقدراته ومستعد لبناء دفاع الفريق حوله. 

وسبق لنادي أرسنال أن أبدى رغبته أيضا بضم اللاعب الذي يفضل التوقيع مع تشيلسي، علما بأن الأخير أبرم صفقة كبيرة امس  بالتوقيع مع المهاجم ميتشي باتشواي من مارسيليا . 

لوريس في اهتمام ريال مدريد 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي ريال مدريد ، في التعاقد مع  هوجو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام.

وبحسب  مصادرنا  فإن مسئولي الريال  حددوا 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع  الدولي الفرنسي لوريس، خلال الفترة المقبلة.

ولازال عقد لوريس مع توتنهام يمتد حتى 3 سنوات أخرى، ويسعى مسئولو توتنهام ، لتجديده عقب ختام بطولة أمم أوروبا المقامة حاليًا بفرنسا.

وأكدت أن لوريس يشعر بالارتياح ضمن صفوف السبيرز، بالإضافة إلى تمسك مدرب الفريق  بوتشيتينو به، لكنه سيبدأ في مناقشة أمر الانتقال للريال  حال تقدم ريال مدريد بعرض رسمي

جوارديولا : لا نريد ميسي 

قال المدرب  الجديد لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، امس  أثناء تقديمه مدربا للفريق أن ليونيل ميسي “عليه البقاء في برشلونة حتى نهاية مسيرته”.

 وقُدم جوارديولا، الذي عمل مدربا لبرشلونة في الفترة بين 2008 و2012 ، اليوم مدربا جديدا لمان سيتي في مؤتمر حاشد بالمدينة الرياضية للنادي.

ورد بيب على سؤال أحد الجماهير بخصوص إذا ما كان سيتعاقد مع ميسي بقوله “آسف ولكن هذا الأمر لن يكون ممكنا. يجب على ميسي انهاء مسيرته في برشلونة”.

وتسبب هذا الأمر في اثارة ضحك ما يقرب من ستة آلاف شخص حضروا المؤتمر الضخم الذي أعده النادي لتقديم المدرب.

يلتقي مسؤولو إنتر ميلان بوكيل أعمال جابرييل خيسوس، جوهرة فريق بالميراس ، يوم الثلاثاء المقبل من أجل بحث ضمه لصفوف النيراتزوري في الموسم الجديد.

إن إنتر يستهدف التعاقد مع الموهبة البرازيلية، رغم اهتمام أندية ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونيخ باللاعب.

وأشارت مصادرنا  إلى أن قيمة الصفقة قد تصل لـ25 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

في السياق ذاته، أشارت مصادر اخرى ، إلى أن إنتر سيحاول التعاقد مع إريك لاميلا، لاعب توتنهام حال فشل التعاقد مع خيسوس.

وتابعت: "إنتر قد يدخل أحد لاعبيه مارسيلو بروزوفيتش أو جيسون موريللو في صفقة تبادلية من أجل خفض قيمة اللاعب".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

ودّع أنتونيو كونتي الاسكوادرو اتزوري  في مؤتمر صحفي عقب تعرضه للإقصاء من كأس أمم أوروبا (يورو 2016) أمام ألمانيا بركلات الترجيح.

وقال كونتى في المؤتمر الذي ظهر فيه بجانبه رئيس الاتحاد الإيطالي كارلو تافيكيو إن تدريب المنتخب "كان شرفا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل