المحتوى الرئيسى

تحريات المباحث: قاتل ابنة خالته بالشرقية تخلص منها بعد فشله في اغتصابها

07/04 11:25

قررت محكمة جنح أبوكبير، اليوم الاثنين، بتجديد حبس المتهم بقتل إبنة خالته "منة" 9 سنوات، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد فشله في إغتصابها، وتهديد الطفلة بفضح أمره لأسرتها.

تلقي اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من مركز شرطة أبوكبير، بالعثور علي "منة م م ع ص" 9 سنوات مقتولة وموثقة اليدين والقدمين، خلف منزلها بناحية كفر الشوبكي، وذلك بعد ساعات من اختفاءها عن المنزل، يوم الثلاثاء الماضي.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي بالشرقية، وضم كل من النقيبين إسلام عواد وأحمد البلاسي معاونا مباحث أبوكبير، برئاسة العقيد عمرو عبد الرازق رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشمال

توصلت تحريات فريق البحث، إلي قيام " محمد ع" 23 سنة عاطل ومقيم كفر الشوبكي، نجل خالة الطفلة، وشقيقته متزوجة من "أحمد" شقيق الطفلة، بارتكاب الواقعة.

حيث قام بإستدراج الطفلة، إلي مسكنه من أجل التعدي عليها، وعندما هددته الطفلة بفضح أمره وأنها سوف تخبر أسرتها، قام بتكميم فمها وتوثقيها من يدها ورجليها، وخنقها، وتركها عنده في شقته بالطابق الرابع من العصر حتي أذان الفجر، بعد ساعات من اختفاءها عن المنزل، وبعد الفجر قام بالتخلص منها على بعد 15 متر من منزله.

وتبين من تحريات مباحث أبوكبير برئاسة الرائد محمد فاضل رئيس مباحث المركز، أن المتهم لم يتمكن من التعدي جنسيا علي الطفلة وأنه تخلص منها خشية فضح أمره عند أسرة الطفلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل