المحتوى الرئيسى

يحيى راشد يحل مجلس إدارة الغرف السياحية

07/04 02:35

أصدر يحيى راشد ، وزير السياحة، قرارا بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية الذي تم تشكيله نتيجة الانتخابات التي أجريت في 28 فبراير 2015.

وتضمن القرار تشكيل لجنة تتولى جميع أعمال مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لمدة 6 أشهر من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.

وتتشكل اللجنة من نورا على عبدالسميع «رئيسة»، وكريم محسن عثمان كامل «نائب الرئيس»، وبعضوية كل من مصطفى خليل «عضو وأمين الصندوق»، وكامل كمال أبوالخير، ونادر الببلاوي، ومحمود عاصم القيعي، وعادل المصري، ومحمد حسين، وياسر محمد محيي الدين الموافي.

كما نص القرار على حل مجالس إدارات جميع الغرف السياحية، وتضمن تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تُشكل اللجنة من نادر الببلاوي «رئيسا»، ومودي الشاعر «نائب الرئيس»، والسيدة فاطمة عبدالرحمن نصير «أمين الصندوق» وبعضوية كل من شريف سعيد، ومحمد خالد المناوي.

كما شمل القرار تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تُشكل اللجنة من محمود عاصم القيعي «رئيسا»، وسامح محمود فهمي الجرف «نائب الرئيس»، ونادر هشام على «أمين الصندوق»، وبعضوية كل من أحمد الوصيف، وعبدالحميد أبويوسف.

وتضمن القرار أيضا تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تٌشكل اللجنة من عادل المصري «رئيسا»، وأحمد أحمد شريف الشوربجي «نائب الرئيس»، وعمر منصور عامر «أمين الصندوق»، وبعضوية كل من محمود أحمد عيسى، وعلاء فتحي.

كما نص على تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة العاديات والسلع السياحية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تٌشكل اللجنة من محمد حسين «رئيسا»، وعيسى الخرساني «نائب الرئيس»، وزكريا حليم «أمين الصندوق»، وبعضوية كل من على النحاس غنيم، وسناء حجازي.

كما تضمن تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، على أن تُشكل اللجنة من ياسر محمد محيي الدين الموافي «رئيس»، وزهير يحيى خير الدين «نائب الرئيس»، ومحمد حازم صبري أبوستيت «أمين الصندوق»، وبعضوية كل من أيمن موسى، وعبدالواحد توفيق حافظ.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل