المحتوى الرئيسى

ضربة بالساطور في الرأس "..حكاية مصري قتله ابناء عمه بالكويت"

07/04 12:22

يصل القاهرة اليوم جثمان العامل المصري ضياء جمال عبد الحميد علي، المقتول في حادث ثأر أمس الأحد فى الكويت ، وذلك علي الخطوط الجوية الكويتية، حيث قام المكتب العمالي بالتعاون مع القنصلية المصرية بإنهاء كافة الإجراءات  الخاصة بشحن الجثمان على نفقة الدولة، وشهادة وبلاغ الوفاة، وكل ما يخص المتوفى من مستندات.

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرًا عاجلًا، اليوم، من المستشار العمالي بالكويت جمال سيد، يفيد أن القتيل من أولاد علوم بمركز البلينا محافظة سوهاج، وكان يعمل على كفالة شركة الخليج لتأجير السيارات بمهنة سائق مركبة خفيفة، ومدة إقامته عام، تنتهي في 9 أغسطس 2016 ، وجاري حاليًا التنسيق مع أقارب القتيل للحفاظ على حقوقه العمالية، وتقديم الدعم القانونى المجانى فى حالة طلبهم ذلك.

وكان الوزير قد أصدر توجيهات فورية للمستشار العمالي  بمجرد علمه بالحادث بالإشراف وبالتعاون مع القنصلية في سير الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان إلى مصر والحفاظ على حقوقه العمالية.

كانت منطقة جابر الأحمد بالكويت قد شهدت جريمة القتل التي  راح ضحيتها العامل المصري ضياء جمال عبد الحميد على، بضربة "ساطور" في الرأس على يد شقيقين مصريين.

وجاء البلاغ لعمليات وزارة الداخلية الكويتية من أحد المصريين عن وجود معلومة تفيد بمقتل ابن عمه فى منطقه جابر الأحمد، فتوجهت دوريات أمن الجهراء إلى موقع البلاغ، فوجدوا وافدًا مصريًا مضرجًا بدمائه نتيجه ضربه بساطور بالرأس وطعنات نافذة بآلات حادة في مناطق متفرقة من جسده، فتم استدعاء الأدله الجنائية ورفع الجسم وإحالتها للطب الشرعي.

وقال مصدر أمني، إن المعلومات والتحقيقات الأولية أفادت بأن اثنين من الجنسيه المصرية أخذوا ثأرهم من المجنى عليه بسبب خلافات عائلية بين عائلة  المجنى عليه وعائلة الجانيين وتبين من الاستعلام عنهم أنهم غادروا الكويت فجر أمس الأحد إلى مصر .

وبعد أقل من 12 ساعة على تنفيذ جريمتهما وبتنسيق أمني عبر الأنتربول الدولي تمكنت إدارة الشرطة الجنائية العربية والدولية (الانتربول) التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية وبالتنسيق مع نظيرتها في مصر من ضبط قاتليه وهما: ياسر عرفات محمد محمد مواليد العام 1984، محمد عرفات محمد محمد مواليد عام 1991، وذلك حال وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي وفق التنسيق الذي تم بين الجهات المعنية، والقاتلان والقتيل من مركز البلينه محافظة سوهاج.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل