المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يعيد الأمن إلى 3 قرى بريف حمص الشرقي

07/03 18:22

18:14 03.07.2016(محدثة 18:16 03.07.2016) انسخ الرابط

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى عدد من القرى والنقاط والتلال الاستراتيجية في ريف حمص الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية بدأت تنفيذ عملية عسكرية على تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" في ريف حمص الشرقي "أعادت من خلالها الأمن والاستقرار إلى قرى مسيعيد والمشيرفة الشمالية والصالحية وأحكمت سيطرتها على مناطق رجم الطويل وأرض كريز والنقطة 802 شرقي بلدة جب الجراح".

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن "تدمير آليات واسلحة وذخائر للتنظيم التكفيري وإيقاع أعداد منهم بين قتيل ومصاب".

انظر أيضا: الجيش السوري يستعيد السيطرة على مزارع الملاح ويقطع طريق إمدادات المسلحين داخل حلب الجيش السوري على أطراف تلال الاسامات بحلب الجيش السوري يفشل هجمات المجموعات المسلحة للسيطرة على عدد من قرى ريف اللاذقية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يوقع قانونا بخصوص قوات الحرس الوطني

وقع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قانونا جديدا بخصوص تشكيل قوات الحرس الوطني الروسي، ونشرت الوثيقة على بوابة المعلومات القانونية الرسمية على شبكة الإنترنت.

"المشكلة ليست فقط بالسياحة والطماطم ": خبراء يتحدثون عن تحسن العلاقات بين روسيا وتركيا

في الأيام الأخيرة، شاهدنا تقارب بين أنقرة وموسكو على حد سواء في العلاقات الثنائية وفي المواقف حول الشرق الأوسط. وفي 30 يونيو حزيران ألغى فلاديمير بوتين جزءا من القيود المفروضة على تركيا.

بالفيديو.. التكنولوجيا تفضح "داعش" وتذله في العراق

نشرت وزارة الدفاع العراقية، مقطع فيديو يظهر عمليات استهداف موكب تابع لتنظيم داعش في العراق خلال محاولة للهروب من مدينة الفلوجة بعد استعادتها من قبل القوات العراقية والميليشيات التي تقاتل إلى جانبهم.

الطيران الحربي السوري يتوعد مسلحي ريف حلب الغربي

ألقى الطيران الحربي السوري اليوم الأحد مجموعة منشورات على مناطق ريف حلب الغربي، تضمنت دعوات للمسلحين لإلقاء سلاحهم والعودة إلى منازلهم وأهاليهم قبل فوات الأوان.

بنغلاديش تحقق في علاقة مهاجمي داكا بـ"داعش"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل