المحتوى الرئيسى

ماجدة الرومي وأنغام وكاظم الساهر على خريطة التليفزيون المصري في العيد

07/03 14:24

يقدم قطاع التلفزيون، تغطية خاصة واحتفالية بمناسبة عيد الفطر، عبر قنواته الأولى والثانية والفضائية المصرية.

وتحتفل القناة الأولى بالعيد، بفقرات ترفيهية ومسرحيات وأفلام، ولقاءات مع نجوم السينما والتليفزيون، حيث يقدم برنامج "صباح الخير يا مصر"، احتفالية خاصة، حيث تجوب كاميرات البرنامج أرجاء المحافظات وتلتقي الجماهير، ثم عدد من الفترات المفتوحة الترفيهية.

وتقدم القناة في فترة الظهيرة، مسرحيات "سك على بناتك، الجوكر، شارع محمد علي"، وفي الثامنة مساءً طوال أيام العيد، حفلات موسيقية لكبار الفنانين، وتكون البداية مع حفل للفنانة حنان ماضي، بينما تحل الفنانة ماجدةef="/tags/52564-%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%85%D9%8A">ماجدة الرومي والفنان هاني شاكر، في ثاني أيام العيد، وفي ثالث أيام العيد، مع أنغام وكاظم الساهر.

وفي الحادية عشر مساءً، تكون السهرة مع الفنانة إلهام شاهين، وفي ثاني أيام العيد، مع الفنان مدحت العدل، وفي الثانية عشر مساءً وطوال أيام العيد، تقدم القناة أفلام "صعيدي رايح جاي، ممنوع في ليلة الدخلة، وجحيم تحت الماء"، وفي الثالثة فجرا، نلتقي مع عدد من الأفلام الكلاسيكية خلال أيام العيد، ومنها "لحن الخلود، غزل البنات، و4 بنات وظابط".

وتحتفل القناة الثانية بالعيد، بمنوعات أجنبية وفترات مفتوحة وأفلام أجنبية وعربية، حيث تقدم القناة في الفترة الصباحية، فيلمي "فيروز هانم، والمجانين في نعيم"، وفي ثاني أيام العيد، تقدم القناة "سي عمر"، وفي ثالث أيام العيد فيلم "قمر 14".

وفي الثالثة عصرا والعاشرة مساء، تقدم القناة مجموعة من الأفلام الأجنبية، إضافة إلى حفل ليالي التليفزيون، يعقبه في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، الفيلم العربي "حبك نار"، ويليه في ثاني أيام العيد، فيلمي "أنف وثلاث عيون، وبحبك وبموت فيك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل