المحتوى الرئيسى

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

07/02 17:44

تُقدم لعبة Croatoan قصة ملحمية تدور أحداثها في أوقات وأماكن مختلفة وذلك من خلال المزيج المذهل بين الأسرار الغامضة والسفر عبر الزمن. قصة اللعبة تدور حول تحطم طائرتك في جزيرة تسمى Croaton وبالتالي ينبغي عليك إتقان جميع المهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة ومعرفة الحقيقة وراء هذه الكارثة.

تعتبر لعبة Online Head Ball من أشهر ألعاب كرة القدم شعبية على متجر جوجل بلاي، اللعبة حصلت على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه دعم اللغة العربية وتصميم مستوحى من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016.

أما إن كنت من محبي اللاعب البرتغالي ونجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو فلا شك أن لعبة Cristiano Ronaldo: Kick’n’Run ستكون تجربة ممتعة ومثيرة بالنسبة لك. حيث تعتمد اللعبة من حيث الفكرة على مبدأ لعبة Subway الشهيرة لكن من خلال التحكم بشخصية رونالدو وهو يسدد الكرة نحو الأهداف المطلوبة.

ولعشاق الأفلام، لدينا لعبة Independence Day: Extinction المستوحاة من سلسلة أفلام يوم الاستقلال Independence Day حيث ترتكز أحداث اللعب على الكفاح من أجل إنقاذ الجنس البشري من قبل الكائنات الفضائية العملاقة.

لعبة The BFG Game هي لعبة مغامرات جديدة ومستوحاة من فيلم The BFG الذي صدر خلال العام الحالي، وتدور أحداث اللعبة حول مغامرات الفتاة صوفي والعملاق الودود الضخم.

لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل