المحتوى الرئيسى

الخناق يضيق على "داعش" في سرت

07/02 17:01

قال آمر القاطع الحدودي في "أجدابيا" ـ شرق ليبيا ـ العقيد بشير أبو ظفيرة، أن التركيز يتم على مدن معينة في ليبيا التي لا وجود للأمن فيها وينتشر فيها تنظيم "داعش" الذي استغل الفراغ الأمني الموجود في ليبيا .

وأضاف أبو ظفيرة أن المجتمع الدولي لا يسعى لوحدة ليبيا ولا يسعي للتخلص من الإرهاب المتمثل في "داعش" في ليبيا وتسعى دول عظمى في المجتمع الدولى أن يطول تواجدها في ليبيا ولكن ما تعانيه ليبيا من إرهاب سوف يطال دول الجوار والدول الأوروبية التي لا تقف مع ليبيا في مواجهة هذه التنظيمات.

وأكد أبو ظفيرة أن الحكومة الليبية هي حكومة معترف بها دوليا ويجب أن يكون هناك جيش واحد تحت لواءها ولا  نعترف بوجود جيش في الشرق فهم مجموعة من الثوار المقاتلين استولوا على السلاح عقب الثورة في 2011  فليبيا بها أكثر من ستة ملايين قطعة سلاح.

داعش, أخبار ليبيا, الإرهاب, أبو ظفيره, أجدابيا, ليبيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف وكيري يبحثان التعاون الروسي الأمريكي في محاربة الإرهاب في سوريا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، أن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، ناقش هاتفياً، مع نظيرة الأمريكي جون كيري، حل الأزمة السورية، والتعاون الروسي الأمريكي في محاربة الإرهاب في سوريا.

سوريا: اتساع نطاق الهدنة رغم استمرار الخروقات

أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا عن اتساع نطاقها في البلاد مع ارتفاع عدد المدن والبلدات والقرى التي انضمت إليها إلى 172، أمس الجمعة.

مقتل 20 رهينة في الهجوم الإرهابي على مطعم في داكا

أعلنت رئيسة وزراء بنغلاديش الشيخة حسينة، اليوم السبت، أنه تم إنقاذ 13 رهينة ممن احتجزهم مسلحون في مطعم بالعاصمة داكا، أمس الجمعة، إلا أن بعض الرهائن لقوا مصرعهم.

عائلة الطيار "بيشكوف" ترفض أية تعويضات من تركيا

صرح بافل بيشكوف، شقيق الطيار الروسي أوليغ بيشكوف، الذي لقي مصرعه إثر إسقاط طائرته "سوخوي-24" في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2015، من قبل الطيران الحربي التركي، اليوم الجمعة، بأن عائلته لن تقبل أي تعويض من الجانب التركي.

روسيا ترفع إنتاجها من النفط 2.1% في النصف الأول من 2016

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل