المحتوى الرئيسى

تحريات المباحث: ''سفاح الأميرية مُهتز نفسيًا وقصة حب سبب جنونه''

07/02 12:33

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن تحريات المباحث اكدت ان سفاح الأميرية الذي قتل حارسة عقار بـ 14 طعنة واعتدى على ابنتها بسكين وطعن والده وشقيقه مهتز نفسياً ومضطرب منذ أن تركته عشيقته زميلته في الجامعة وتزوجت من رجل ثري وتصرفاته أصبحت مضطربة حتى أن جميع أهالي المنطقة لاحظوا ذلك عليه.

أضاف المصدر أن التحريات كشفت أن المتهم غاب عن المنزل ذات مرة وعاد إلى أهله متزوجًا من سيدة تكبره بعدة سنوات وأخبرهم أنه تزوجها بعدما ارتبط معها بقصة حب إلا أنهم ضغطوا عليه وأجبروه على تطليقها الأمر الذي سبب له أزمة نفسية.

أوضحت التحريات التي أشرف عليها المقدم احمد لطفي، رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية أن جميع الأهالي أكدوا تصرفاته الغريبة منذ عدة شهور فهو دائمًا ما يتحدث إلى نفسه بكلام غير مفهوم، وفي إحدى المرات ظل يرقص خارج المسجد عقب صلاة الفجر.

تابع المصدر، قائلًا بأن المتهم كان ينوي ارتكاب مذبحة، ويوم الواقعة استل سكين وقام بالتوجه إلى حارسة العقار وطعنها عدة طعنات وحينما حاولت ابنتها الدفاع عنها قام بطعنها هى الأخرى ثم توجه إلى والده وطعنه عدة طعنات أصيب خلالها وتم نقله إلى مستشفى وادى النيل وأصاب شقيقه ولكن الجيران تمكنوا من السيطرة عليه وانتزعوا السكين من يده وقاموا بتسليمه إلى رجال الشرطة.

قال المتهم: " انا مش عارف عملت كده ازاي أنا كنت تعبان وبتعالج نفسيًا بسبب المشكلات الكثيرة اللي شوفتها في الفترة الأخيرة بعد ما سابتني حبيبتي وفشلت إني ألاقي شغل كنت قاعد لوحدي في البيت مش بكلم حد خالص لحد ما تعبت نفسيًا ويوم الحادثة صحيت من النوم لقيت سكين قدامي مسكتها ونزلت من البيت وأنا ماشي في الشارع لقيت ست كبيرة قدامي في مدخل عمارة جريت ناحيتها وضربتها لحد ما ماتت وضربت بنتها ولما طلعت البيت لقيت أبويا قدامى شافني وأنا ماسك السكين وضربته هو كمان".

كان رجال مباحث قسم الأميرية، قد تلقوا بلاغًا بالعثور على متوفية ومصابين بمساكن الشركة السعودية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وعثروا على جثة "سنية.أ" 60 سنة، "حارسة العقار" بمحل الواقعة، وتبين أنها توفيت إثر إصابتها بـ3 طعنات نافذة بالصدر وجرح قطعي باليد اليسرى. 

وبسؤال ابنتها "أمنية أ أ" 27 سنة، مقيمة بنفس العنوان، تبين أنها مصابة بجرح قطعي في اليد اليسرى، وقررت أنه أثناء وجودها بمسكنها فوجئت بقيام "شريف.أ" 31 سنة، حاصل على ليسانس آداب "بدون عمل"، وهو "مهتز نفسي" بالتعدي على والدتها وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، ثم قام بالتعدي عليها وإحداث إصابتها وفر هاربا لمسكن والده "أحمد.م" 62 سنة، بالمعاش، وأحدث إصابة والده بطعنات بالبطن، وتم حجزه بمستشفى وادى النيل.

ونجح رجال مباحث القسم في القبض على المتهم، وبحوزته سلاح أبيض "سكين به آثار دماء" وتعذر سؤاله لمرضه النفسي، وبسؤال والده قرر أن نجله المتهم هو من أحدث إصابته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل