المحتوى الرئيسى

طائرة روسية تنزل 18 طنا من المساعدات لسكان دير الزور المحاصرة

07/02 10:30

10:20 02.07.2016(محدثة 10:29 02.07.2016) انسخ الرابط

أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، أن طائرة روسية نقلت 18 طنا من المساعدات الإنسانية الغذائية لسكان مدينة دير الزور السورية المحاصرة من قبل تنظيم "داعش" الإرهابي.

وجاء في بيان المركز الكائن في قاعدة "حميميم" الجوية، أن الشحنة المقدمة من هيئة الأمم المتحدة نقلتها إحدى الطائرات التابعة لشركة "أباكان إير" الروسية للطيران، وتم إنزالها بواسطة منصات مظلية، أمس الجمعة.

وبالإضافة إلى ذلك، نقل العسكريون الروس 5.5 طن من المساعدات الإنسانية الغذائية إلى سكان مدينة السقيلبية بمحافظة حماة و2 طن إلى سكان قرية أم السرج الشمالي بمحافظة حمص.  

انظر أيضا: طائرة روسية تنزل 17.5 طن من المساعدات لسكان دير الزور المحاصرة طائرة روسية تنقل 17 طنا من المساعدات إلى دير الزور المحاصرة طائرة روسية تنقل 18 طنا من المساعدات للمحاصرين في دير الزور طائرات روسية تنزل 36 طنا من المساعدات للمحاصرين في دير الزور

المساعدات الإنسانية, دير الزور, روسيا, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يحذر فنلندا من مغبة الانضمام إلى الناتو

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن روسيا ستحترم أي خيار تتخذه فنلندا في شأن الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو)، لكنه حذر من أن القوات الروسية، لن تبقى على الأرجح في أماكنها.

سوريا: اتساع نطاق الهدنة رغم استمرار الخروقات

أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا عن اتساع نطاقها في البلاد مع ارتفاع عدد المدن والبلدات والقرى التي انضمت إليها إلى 172، أمس الجمعة.

عائلة الطيار "بيشكوف" ترفض أية تعويضات من تركيا

صرح بافل بيشكوف، شقيق الطيار الروسي أوليغ بيشكوف، الذي لقي مصرعه إثر إسقاط طائرته "سوخوي-24" في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2015، من قبل الطيران الحربي التركي، اليوم الجمعة، بأن عائلته لن تقبل أي تعويض من الجانب التركي.

البنتاغون يعلن مقتل اثنين من كبار قادة "داعش" العسكريين

قال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن غارة جوية شنتها قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة أسفرت عن مقتل نائب وزير الحرب وقائد عسكري بتنظيم "داعش" قرب مدينة الموصل العراقية في 25 يونيو/حزيران.

بالصور: العثور على وثائق سرية لـ"داعش" في منبج ستساعد على هزيمته بسهولة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل