المحتوى الرئيسى

شاهد| منهم «ياسو» و«الفخراني الصغير».. أبرز 5 أطفال في دراما رمضان

07/01 22:59

الأطفال جزء لا يتجزأ من حياة البشر، ولذلك فهم جزء لا يتجزأ أيضًا من الأعمال الفنية، سواء على صعيد السينما أو الدراما، كما أن روحهم على الشاشة تخطف أنظار المشاهدين.

ويحفل الموسم الدرامي في رمضان هذا العام بالعديد من الأطفال الذي يخطون أولى خطواتهم نجو النجومية أو يستكملونها، من بوابة المسلسلات ومشاركة كبار الفنانين في أعمالهم، نستعرضهم لك في التقرير التالي.

يقدم عمار دورا مهما في الأحداث بشخصية "ياسو" في مسلسل "ونوس" للنجم يحيى الفرخاني، وهو نجل "نرمين" التي تقوم بدورها حنان مطاوع، وكان يعاني من الشلل حتى شفاه "ونوس" بخدعه.

لا يظهر "ياسو" كثيرًا في أحداث المسلسل، ولكن دوره كبير لأنه يتحمل الكثير من الضغوطات مع أمه "نرمين"، التي تعاني من اضطراب نفسي وتقوم بأعمال السحر لزملائها وزوجة أخيها وزوجة طليقها، كما أنها دائمًا ما تداريه عن أعين الناس لأنها تعتقد في السحر والحسد وتخشى منهما على ابنها.

يستغرب "ياسو" تصرفات والدته في الكثير من الأحيان، ولديه الكثير من الأسئلة التي لا يحصل على إجابة مقنعة لها فيضطر أن يصمت.

شارك عمار في 3 مسلسلات قبل "ونوس"، وهي "الكابوس" مع غادة عبدالرازق، "البيوت أسرار" مع هنا شيحا وشيري عادل، و"صاحب السعادة" مع عادل إمام.

فتاة صغيرة تتمتع بجمال ملائكي وخفة ظل كبيرة يلفتا الأنظار إليها، تقوم بدور الابنة الصغرى لمصطفى شعبان في مسلسل "أبو البنات"، ويجمعهما عدة مواقف كوميدية.

أشاد الجمهور المشاهد لمسلسل "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد، بأداء الطفل الذي ظهر في أول حلقتين، وقام بدور يونس في طفولته.

وموهبة الطفل لم تأت من فراغ، بل إن هذا الطفل هو نجل عمرو سعد، ويُدعى "رابي"، صدق من قال أن "ابن الوز عوام"، وتميز أداء الصغير بالقوة والجرأة، وهي التجربة الأولى له.

محمد نصر أو "الفخراني الصغير"

أطلقوا عليه لقب "الفخراني الصغير" نظرًا للشبه الكبير بينه وبين الفنان يحيى الفخراني، وعرف طريق الشهرة عن طريق مسلسل "الرجل العناب" وظهر في دور نجل "الظابط تيسير فهمي" الذي قام بدوره "شيكو".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل