المحتوى الرئيسى

موقع بريطاني ينشر أروع 9 صور رمضانية هذا العام

07/01 22:44

مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم، نشر موقع "إيجان إيميج" البريطاني الإليكتروني مجموعة من أروع الصور التي التقطت خلال هذا الشهر من بلدان مختلفة حول العالم.

مسلمون إيرانيون يؤدون الصلاة وهم يضعون القرءان الكريم على رؤوسهم في مقابر الجنود الذين لقوا حتفهم خلال الحرب الإيرانية-العراقية التي اندلعت خلال الفترة من 1980-1988، في جبانة " بيشت الزهراء" أثناء شهر رمضان، خارج العاصمة الإيرانية طهران (أسوشيتيد برس).

سيدات فلسطينيات يلتقطون صورة فوتوغرافية خلال شهر رمضان الكريم عند قبة الصخرة في مجمع مسجد الأقصى الواقع في مدينة القدس المحتلة (أسوشيتيدبرس).

أطفال مصريون يلعبون بالألعاب النارية في إطار احتفالاتهم بالشهر الكريم في مدينة القاهرة (أسوشيتيدبرس).

أشخاص يتلون القرءان الكريم خلال اليوم الأول من رمضام في المسجد الكبير بمدينة صنعاء القديمة في اليمن (أسوشيتيد برس).

مسلمون يؤدون صلاة المغرب بمسجد الجامعة بعد تناول الإفطار في رمضان في مدينة روالبيندي الباكستانية ( أسوشيتيد برس).

مهاجرون أفغان عالقون في اليونان يصلون في ميناء بيريوس القريب من العاصمة أثينا في اليوم الأول من شهر رمضان الكريم (أسوشيتيد برس).

طلاب يؤدون الصلاة في اليوم الأول من شهر رمضان في مدرسة الروضة الحسنة الإسلامية الداخلية في مدينة ميدان عاصمة مقاطعة سومطرة الإندونيسية ( أسوشيتيد برس).

رجال ونساء من بنجلادش يقومون بأعمال التسوق قبيل عيد الفطر المبارك خلال رمضان في العاصمة البنغالية داكا. ويقوم المسلمون حول العالم في العادة بشراء ملابس جديدة وارتدائها خلال العيد ( أسوشيتيد برس).

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل