المحتوى الرئيسى

أسبوع القناة.. دماء في سوق بورسعيد واغتصاب في مقابر السويس

07/01 15:51

أحداث هامة شهدتها محافظتا بورسعيد والسويس خلال الأسبوع المنصرم، نالت اهتمامات الأهالي، كان أبرزها تظاهرات طلاب الثانوية العامة، وسقوط ضحايا في حادث إطلاق نار، وحبس زوجين قتلا واغتصبا طفلة بالسويس.

تظاهر العشرات من طلاب الثانوية العامة أمام مبنى ديوان عام المحافظة؛ احتجاجًا على إلغاء امتحان مادة الديناميكا لشعبة علمي رياضة، وتأجيل امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر والهندسة الفراغية، حيث رفع الطلاب لافتات "مش هانعيد" ورددوا الهتافات المنددة بإلغاء وتأجيل الامتحانات.

بالصور| طلاب ثانوية بورسعيد يتظاهرون أمام ديوان المحافظة

شهدت المحافظة أحداث عنف دامية راح ضحيتها أربعة أشخاص، حيث أطلق مسجل خطر "مخدرات" النيران من سلاح آلي داخل أحد الأسواق المقامة بجوار قصر ثقافة بورسعيد، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة أربعة أشخاص، ولقي المتهم مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، كما قتل مجهولون شابًا يبلغ من العمر 19 عامًا بالطعن، ما أسفر عن مقتله.

3 قتلى و4 مصابين في حادث "إطلاق نار" ببورسعيد

مجهولون يقتلون شابًا في بورسعيد "طعنًا"

أصدر المحافظ اللواء عادل الغضبان قرارًا بإحالة جميع العاملين بالإدارة الهندسية الحالية والسابقة لحي الشرق إلى النيابة الإدارية وذلك بعد تعدد الشكاوى من وجود مخالفات بنائية وتنظيمية في تراخيص البناء التي تمنحها الإدارة الهندسية بالحي.

بورسعيد.. إحالة العاملين بالإدارة الهندسية لحي الشرق إلى النيابة الإدارية

تسلم مجلس إدارة النادي المصري "استاد بورسعيد"، بعد أربع سنوات نزعت فيها مسؤوليته عن الإستاد بعد وقوع "مجزرة أولتراس الأهلي" في فبراير عام 2012 وراح ضحيتها 72 مشجعًا.

بعد 4 سنوات.. إستاد بورسعيد يعود لأحضان النادي المصري

كلَّف المحافظ الغضبان، الشؤون القانونية بالمحافظة برفع دعوى قضائية ضد المسؤولين عن إنتاج وإخراج مسلسل "نيللى وشيريهان" بعد أن تضمنت إحدى حلقاته مشهد مسيء للمحافظة.

محافظة بورسعيد ترفع دعاوى قضائية ضد مسلسل "نيللى وشيريهان"

صدَّق الغضبان على آخر أحقيات مشروع تطوير منطق القابوطي لينتهي العمل بمشروع التطوير بعد 50 عامًا، وذلك خلال الاجتماع الذى عقده مع لجنة تطوير القابوطي وممثل عن أهالي القابوطي بديوان عام المحافظة.

التصديق على آخر أحقيات مشروع "إسكان القابوطي" ببورسعيد

أصدرت النيابة العامة بالسويس قرارًا بتجديد حبس "زوجين" لمدة 45 يومًا احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل طفلة "عشرة أعوام" بمقابر السويس بعد اغتصابها.

أعلن المحافظ اللواء أحمد الهياتمي وضع خطة وبرنامج زمني لمراجعة المشروعات المتوقفة وكيفية استثمارها، من أجل تقوية الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب.

الهياتمي يبحث موقف المشروعات المتعثرة بالسويس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل