المحتوى الرئيسى

محمد جبريل يُعلق على منعه من صلاة ليلة «27 رمضان» بمصر

07/01 20:27

قال الشيخ محمد جبريل، إمام مسجد عمرو بن العاص، الموقوف بأمر وزارة الأوقاف بعد دعائه الشهير في رمضان الماضي على الظالمين: “أحبابي الكرام في مثل هذا اليوم المبارك ولأكثر من 25 عاماً متطوعاً لم أتأخر عنكم إلا هذه المرة، وأخرى سابقة وذلك رغماً عني، ولا أعتقد أن المشكلة في الدعاء، لأنني أدعوا به كل عام وأن تغير الأسلوب، ولم يعترض عليّ أحد طوال هذه السنوات”.

وأضاف “جبريل” - حسبما نشر أدمن صفحته، في منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع “فيس بوك”، اليوم الجمعة: “أي إمام حر يحب بلده يدعوا على كل من يؤذيها وأهلها ولاجديد في ذلك، أم المشكلة في الملايين التي تؤمن علي الدعاء وتزداد عاما بعد عام لحبها للقرآن وأهله مما يخيف البعض، مع أن الناس مسالمون تماما ومفيش مشكلة منهم لانهم يبكون خلف الإمام ويريحهم من هم وغم ومشاكل الحياة، وحسرة علي ما فرطوا في جنب الله ، فيرتاحون تماما ويعودون الي بيوتهم في أمن وأمان بحمدالله وكرمه”.

وتساءل: “طيب ماهي المشكلة إذًا؟؟؟.. لاأدري، ربما أراد الله ذلك ليميز الخبيث من الطيب، والحاسد والحاقد من المحب، فلولا ذلك ما عرفنا النفوس الطيبة من غيرها، سبحانك ربي ما أعظمك وما أكرمك ، وصدق ربنا (وعسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسي أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل