المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة في احتفالات «30 يونيو»: الشعب رفض تغيير هوية مصر | المصري اليوم

07/01 13:03

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن ثورة 30 يونيو تمثل ثورة شعب ضد نظام سعى إلى الاستحواذ على مصر وتغيير هويتها، وهو ما أدى إلى خروج الملايين من أجل بناء دولة مدنية حديثة تقوم على الديمقراطية.

وأضاف المحافظ: «إننا يجب أن نستغل الثورة في إعادة البناء والعمل والاجتهاد كل في موقعه، مؤكدًا وقوف كل فئات الشعب خلف القيادة السياسية ضد قوى الإرهاب والتطرف».

وقال «الدالي»، إننا نشهد الآن استقراراً يؤدي بلا شك إلى حدوث تنمية اقتصادية في كل المجالات.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، مساء أمس الخميس، للمواطنين ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو، حيث أقامت المحافظة العديد من الكرنفالات والعروض الفنية والموسيقية بنحو 8 ميادين بأحياء مدينة الجيزة بخلاف احتفالات مماثلة بمراكز ومدن المحافظة، منها الواحات البحرية، والبدرشين، وأبوالنمرس، ومنشأة القناطر، والحوامدية، والعياط.

وكان المحافظ قد قام بجولة ليلية امتدت حتى بعد منتصف الليل بأماكن الاحتفالات أمام حديقة الجيزة بأرض مطار إمبابة، وشارع وادى النيل، وميدان سفنكس وأمام محطة البحوث، وشارع النهضة، وميدان الرماية، وميدان المنيب، وجهينة بــ6 أكتوبر، و3 ميادين بمدينة الشيخ زايد، وبجوار جهاز مدينة 6 أكتوبر، رافقه فيها اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس، نائبا المحافظ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل