المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. بريطانية تنقص وزنها بطريقة جنونية

06/30 22:57

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور والفيديوهات الصعبة، والتى تظهر سيدة تدعى "أليكس بوجاتيريوفا" تبلغ من العمر 48 عامًا، وهى أم لطفلين، قررت تقليص وزنها بطريقة جنونية وهى تربية العلق وتركه يتغذى على دمائها ومن ثم تستمر فى برنامج انقاص وزنها.

واعتمدت بوجاتيريوفا فى برنامج انقاص وزنها على استخدام الكثير من "العلق" الذى تربيه فى منزلها، وتجعله يتغذى على دمها، وأضافت "أليكس" أن هذا العلق يستخدم من قبل هيئة الخدمات الوطنية عام 1970 لمساعدة المرضى فى عودة تدفق الدماء لديهم، وساهم هذا العلاج فى تحسين حياتها الزوجية وشعورها بالتحسن.

ويشمل هذا البرنامج علاج الدوالى وتشنجات العضلات والتهاب الوريد وهشاشة العظام، ولذلك تترك هذه الديدان الصغيرة لإزالة السموم، وتتركها على أصابع قدميها لتحسين تدفق الدم، وتقوية الأظافر.

واستطاعت انقاص ما يعادل 150 كيلوجراما من وزنها، و5 بوصات فى قياس ملابسها، وأضافت "أليكس" أنها تشعر بتحسن أكبر، وأصبحت ترتدى ماتريده من ملابسها المفضلة، ولم تعد فريسة للوجبات السريعة والدسمة التى تسببت فى ذلك، ويعود الفضل لتغذى 200 من ديدان العلق على جسدها كل يوم لمدة 25 دقيقة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل